Chapter 80

3.5K 157 21
                                    

في الواقع ، لم يكن الوقت الطويل الذي أمضته داميا و كايل كأصدقاء طفولة وقتاً عبثياً ... حتى التغييرات الطفيفة التي لم يعرفها الآخرون ، استطاعت داميا أن تلاحظ بسرعة...

' أنا متأكدة من أنها أمطرت الليلة الماضية... وفقط بحلول الفجر ، كان قد توقف المطر بالفعل.'

وفي هذه الأيام ، كان الموسم متغيرًا ، لذا كان الصباح باردًا مثل الشتاء المبكر .. وبسبب هذا ، تصلبت الأرض الرطبة بسرعة إلى درجة التجمد... لذلك لم يكن هناك سبب لوقوع الطين على نعال أحذية كايل... هذا هو ، إذا كان قد صلى "حقا" الليلة الماضية وذهب إلى الفراش مبكرا.

' الطرف الآخر هو أيضًا شخص تعلم المبارزة ..'

ترددت صدى كلمات أكارد في أذنيها... ومن أجل أن تصبح بالايدين ، كان كايل رويستن يتدرب على فن المبارزة طوال الوقت... ربما كان كايل هو من أنقذ سيزار الليلة الماضية... كان يتابع سيزار وينظر إليه مثل الأخ الأكبر منذ أن كان طفلاً... و أيضاً ...

' كايل ، الذي أصبح بالايدين ، لا يتحرك إلا بأمر من القديسة ..'

لذلك ، ربما كان الشخص الذي يقف وراء "قضية إنقاذ سيزار" هو القديسة .. بهذا ، تأكدت شكوك داميا في أن للقديسة علاقة ما مع سيزار... سألتها القديسة كاليستيا في اليوم الأول الذي رأتها فيه ..

[ أولئك الذين هم من عائلة السيدة ... كيف حالهم؟ ]

يبدو الآن أن داميا تعرف عن أي أخبار كانت تثير فضول القديسة ..

' على الأرجح سيزار ، الذي اختفى... ان لم....'

والمثير للدهشة أن والدته البيولوجية نويلا...

"لكن دامي .. "

في نفس الوقت ، سأل كايل كما لو كان فضوليًا...

" ...ماذا كنت ستقولين عن القديسة؟"

"آه..."

عند سؤال كايل ، عادت إلى رشدها فجأة... وفي عجلة من أمرها لعدم الكشف عن أفكارها ، أعطت إجابة غير صادقة ..

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن