الفصل 3: المعلم بروس

1.1K 90 1
                                    

"المعلم بروس!"

كان هذا شخصًا لن ينساه بيلين ابدًا، عندما ادرك بيلين في حياته السابقه انه معالج ولن يملك اي قوة قتاليه لمدى حياته اصيب بالجنون وقام بفعل كل شيء بمقدوره، وعندما حاول التوجه الى المعلمين رفضه الجميع قائلين انه مستحيل، كان بروس امامه هو الاستثناء الوحيد، تعلم بيلين 70% من حركاته القتاليه من هذا الشخص.

لكن في هذه اللحظه، كان بيلين مجرد طفل غريب اقتحم غرفة استاذ بوقاحه.

'لماذا تغير الشخص المسؤول هنا؟'

فكر بيلين بعد فوات الآوان.

"من انت؟"

نظر بروس الى بيلين بغضب وسأل، لن يقوم بضرب مجرد طفل بالتأكيد، كانت الهاله التي اطلقها مجرد رد فعل غريزي.

انزل بيلين رأسه واعتذر

"انا آسف، لقد اخطأت"

اخرج بيلين الشارة التي اخذها من ارثر اثناء حديثه، تعرف بروس على الهالة الموجوده على الشارة على الفور

"ارثر؟ هل انهى مهمته بالفعل؟"

"نعم!"

جاوب بيلين قبل ان يرفع رأسه اخيرًا.

"لا بمكن ان يكون الاشخاص الذين احضرهم ارثر سيئين! اجلسوا !"

تغير موقف بروس بسرعه واشار الى كرسيين.

امسك بيلين بباجوس من يده وجره الى الكرسي، ادى انفجار الهاله السابق الى تجميد باجوس مؤقتًا.

لم ينتبه بروس الى باجوس كثيرًا ونظر مباشرة الى عيني بيلين.

"مهاراتك غير عاديه بالتأكيد"

لشخص بمستوى بروس، لم تكن البلورات السحريه ضروريه لرؤية موهبة بشري عادي.

"افتقرت الأكاديمية الى اسياد تشكيلات في الآونة الاخيرة كما ان موهبتك فاقت حاجز الرتبه A ووصلت الى S- ! سترعاك الاكاديميه بالتاكيد"

لم يذكر بروس مهارة بيلين العلاجيه ولم يلقي نظرة ثانيه عليها كان للأكاديمية مئات المعالجين ذو المراتب العاليه ولم يحتاجوا الى اي شخص اخر.

اما مهنة سيد التشكيلات تعتبر من اندر المهن في العالم، اندر حتى من السحره...

"اين انا!"

صرخ باجوس بجانب بيلين فجأة وانهى المحادثه بين بيلين وبروس بسرعه.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن