الفصل 60: تحول اشورا

523 62 7
                                    

سيرفر الدسيكورد في خانه الدعم كتبت هناك كمية معلومات هائلة عن الروايه لم اذكرها هنا.

_____________

تراجع بيلين بسرعه ووقف بجانب اشورا الذي اصبح اطول منه ب 40 سم تقريبًا الآن.

استخدم الاثنان اغلب قوتهم قبل قليل لكن نصف التنين الذي وضع نصف قدم في الرتبه الثانيه كان اقوى منهم كثيرًا.

كانت الفروقات بين الرتب في العالم الثالث وما بعده تفوق الخيال و من المستحيل هزيمه شخص يفوقك حتى بنصف رتبه فقط.

ادرك بيلين انه يجب عليه اما ان يحصل على كميه مخيفه من الطاقه او استيعاب كميه معينه من القوانين.

كانت طريقه جمع الطاقه مخصصه لعديمي المواهب وسيكون اجمالي قوتهم اضعف بكثير من غيرهم الذين استوعبوا قوانين وهذا هو سبب قدوم بيلين الى القاره الوسطى.

القوانين نادره للغايه في القارة الشماليه لدرجه ان مساعد ولي العهد بنفسه، الظل عجز عن الاختراق باستخدام القوانين واخترق الى الرتبه الثانيه عن طريق استهلاك كميه كبيره من الطاقه.

وكان هذا هو السبب الوحيد لاصابته بشده ضد مدافع الرتبه الاولى في قصر بيلين قبل اكثر من سنه في العالم الحقيقي.

يمكن عد الاشخاص الذين اخترقوا باستخدام القوانين في القارة الشماليه باصابع اليد.

اما في القاره الوسطى، فلقد رأى بيلين قوانين فور ان وصل وكان ذلك في اختبار دخوله للطائفة، تذكر بيلين العالمين الذي احترق احدهم بلهب ابيض بينما اشرق الاخر بلون ذهبي وشعر ان تلك الظاهره تركت تأثيرًا عليه.

<انفجار>

تم قطع حبل افكار بيلين عندما سمع انفجار حاجز الصوت تمامًا خلفه.

<صعق>

تبخرت الطاقه الذهبيه التي احاطت ببيلين تمامًا واصبح جسده عباره عن قطع محروقه من الفحم.

استمر بيلين بشفاء نفسه مع الضوء الذهبي لكن جسده استمر في الاحتراق وانفصلت اطرافه من جسده مرارًا وتكرارًا.

{تحول اشورا الكامل}

تغير تعبير السحليه التي كانت تعبث مع بيلين اخيرًا ونظرت نحو اشورا بتعبير مليء بالخوف.

نظر بيلين الى اشورا وسمع صوت تفكك العظام المستمر منه.

"انها تشكل عبئًا على جسدك! انتبه!"

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن