توهج جسد بيلين بضوء ذهبي مثير للعمى قبل ان تحيطه عشرات الاشواك الجليديه المرعبه.
<طعن>
<طعن>
اصبح شكل بيلين الذهبي شبيهًا بالقنافذ حيث غطته العشرات من الاشواك الجليديه واخترقت جسده من كل مكان.
<انفجار>
انفجر ضوء ذهبي من جسد بيلين واصدر صوتًا عاليهًا للغايه وما حدث تاليًا فاجئ الجميع وحتى غلايس شعر بالقليل من الدهشه.
توهج شكل بيلين الذهبي بضوء ساطع ووقف بحاله مثاليه كما لو انه لم يتصدى لهجوم في العالم الرابع للتو.
نظر بيلين الى غلايس الذي كان محلقًا على ارتفاع عالي وبدى ان مستوى قوته زاد بشكل كبير.
امسك بيلين بسيفين مكونين من الطاقه الذهبيه ووصلت حدتهم الى مستوى فاق حتى سيفي الليل والنهار.
تحرك بيلين بسرعه عاليه فجأة ولم يلاحظ جن الثلج على الارض انه قد تحرك الا بعد ثواني عديده.
<انفجار>
ضرب انفجار قوي من الرياح الجن ونبههم اخيرًا ان بيلين قد ذهب الى مكان مجهول.
"محاولاتك مضحكه"
تضخمت يد غلايس اليسرى قليلًا وغطاها جليد جعل قوتها تصل الى مستوى عالي لدرجه مخيفه.
غطت القوانين يد غلايس من كل مكان وتحركت بسرعه فاقت الصوت بعشرات الاضعاف.
<اصطدام>
ظهر بيلين امام غلايس ولكمه بقوة كادت ان تحطم حاجز القوه وكان واضحًا انه اقترب الى العالم الرابع كثيرًا.
"سخيف"
سخر غلايس وامسك عنق بيلين بيده الجليديه العملاقه وثبته امامه.
"جسدك مثير للاهتمام حقًا، ربما استفيد من تشريحه لاحقًا..."
نظر غلايس الى وجه بيلين باهتمام وتفحص جسده عشرات المرات بإستخدام الطاقه.
"جسدك مكون من كريستال الدم؟ هذا غريب! كيف فعلتها؟!"
تغير التعبير على وجه غلايس فجأة وبدى كما لو انه دخل الى حاله من النشوه بينما كان بيلين يعاني تحت قبضته.
حرك بيلين سيوفه بسرعه كبيره وقطع يد غلايس الاخرى دون صعوبه مما ادى الى تفاجئه كثيرًا.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!