الفصل 11: خائن

812 82 3
                                    

كان باجوس جالسًا على الأرض منهكًا تماما، لم يكن هجوم يستطيع ايقاف مخلوق قد وضع نصف خطوه في الرتبه الثانيه من العالم الاول شيء يستطيع ان يتحمله وكان شبه مشلول الآن، ظن الجميع بمن فيهم بيلين ان باجوس قد انتهى امره.

"يا لي من غبي!"

صرخ بيلين وصفق بيده، كره ذهبيه عملاقه انطلقت وواجهت الشعاع الشفاف، مما اعطى باجوس وقت للقيام بشيء معين.

{السبات}

غطت العشرات من الطبقات الجليديه باجوس واصبحت مثل درع لا يمكن اختراقه ابدًا.

"هذه التقنيه لا تكلفني اي طاقه، لكن سيتم حبسي لمده يوم كامل، لا تخسروا!"

قال باجوس قبل ان يغطيه الجليد تمامًا.

{شعاع النار}

بدى ان غضب جالاهاد قد وصل للقمه حيث اندفع شعاع ناري نحو عين الثعبان بسرعه غير بشريه وانهار جالاهاد بعدها ايضا.

شعر الثعبان بالخطر وتراجع بسرعه

"لا يمكننا تضييع هذه الضربه!"

صرخ غاريث وايفا في نفس الوقت واندفعوا نحو الثعبان.

وصلت ايفا اولا وامسكت الثعبان باقصى قوتها محاولةً لتثبيته لكن قوتها لم تكن كافيه.

وصل غاريث بعدها بثانيه فقط وأمسك الثعبان ايضًا لكنهم افتقروا الى قوة اضافيه، لحسن الحظ، هبت العشرات من الصواعق الزرقاء فوق رأس الثعبان وبدى انهم تمكنوا من ايقاف الثعبان اخيرًا.

ركز بيلين كل قوته الداعمه وشكل حاجزًا حول غاريث وايفا.

غطى شعاع النار الذي وصل الى رأس الثعبان كل جسده بالاضافه الى غاريث وايفا الذين تراجعوا فورًا.

رأى بيلين انهم كانوا في حاله يرثى لها لكن حالتهم ستكون اسوء بكثير ان لم يكن للحاجز الذي وضعه لحمايتهم في اخر لحظه.

نظر بيلين الى فرونتي بنظره غير مفهومه، استخدم الجميع كل قوتهم الا هو الذي تدخل فقط في اخر لحظه، سحب بيلين طاقة الين يانغ ونظر الى ما تبقى من جسد الثعبان.

"هناك 11 كيلوغرام من الحراشف هنا، اريد حصه منها"

لم يتردد بيلين وصرح بمطالبه فور انتهاء القتال.

تجاهله الجميع ودعوه يفعل ما يريد وركزوا على الصندوق النحاسي الذي ظهر بجانب جثة الثعبان.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن