الفصل 48: تنفيذ المهمة

598 72 4
                                    

مر أسبوع بسرعه وبالكاد تمكن بيلين من اقناع لوقا والبقيه من البقاء بحجه انه وجد عملًا مربحًا للغايه لهم.

"1500 بلوره سحريه عاليه الجوده لكل منا؟ هل انت جاد؟"

تفاجئ ارثر وبدى انه على استعداد لقبول المهمه قبل ان يسمع عنها حتى.

<طرق>
<طرق>

قاطع صوت طرق على الباب حديثهم وذهب بيلين ليفتح الباب بسرعه، امام اعينه كان هناك ثلاث اشخاص مألوفين، باجوس وغاريث و ايفا!

ارسل بيلين اربع دعوات قبل اسبوع وكانت واحده الى ليثوس لكي يرسل باجوس والثلاثه الباقيه لجالاهاد وغاريث و ايفا، لكن يبدو ان جالاهاد لم يرد لسبب ما.

..

"انت تعطينا 1500 بلوره على مهمه اغتيال ؟ من تريد ان تقتل ؟ الامبراطور؟"

سخر غاريث قليلًا لكنه لا يزال ينتظر اجابه.

"فارس وضع نصف خطوه في العالم الثالث"

تغيرت تعبيرات الجميع بعد سماع بيلين وبدى انهم قد يخرجوا من الغرفه في اي لحظه.

"انا متأكد من اننا سننجح"

توقف الجميع فجأة ونظروا الى بيلين بغضب.

"كيف انت متأكد؟ هل جسدك اقوى من جسده؟ هل انت اسرع منه؟ هل لديك وسيله لكبح هالته؟"

نظرت ايفا الى بيلين بعصبيه لم تشعر بها من قبل وكادت ان تنفجر، لم تصدق ان بيلين يريد ارسالهم الى الموت.

"في الواقع نعم..."

.....

سار السبعه معًا بسرعه على طريق ترابي ونظروا الى المعسكر امامهم بقلق.

"انه قائد هذا المعسكر، هناك ساحرين في قمة الرتبه الثالثه وفارس في قمة الرتبه الثالثه ايضًا"

اخرج ارثر سيفه وقال بصوت منخفض.

"نستطيع ان اتعامل معهم في 8 دقائق على الاقل"

ابتهج بيلين.

"ممتاز، استطيع ان اوقف القائد لمدة عشر دقائق لوحدي، يجب ان تنظفوا المعسكر بالكامل في هذه المده وان تدعموني بسرعه"

أومأ الجميع برؤوسهم فهمًا واندفعوا نحو المعسكر بينما نظر بيلين اليهم بلا حركه.

..

جلس ثلاثه اشخاص عند خيمة القائد ونظروا الى الجنود حولهم بازدراء، امرهم القائد بأن يحرسوا خيمته بدلًا من الذهاب للقيام بالمهمات لسبب ما وعلقوا هنا منذ ذلك الحين بلا وقت للقيام بأي شيء.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن