نظرت ايفا نحو غاريث وتنهدت " لماذا بالغت لهذه الدرجه ضدها؟"
تجاهلها غاريث وعاد ليقف خلف بروس، بدى انه يحدق في الحشد بحثًا عن شخص ما.
في هذه الأثناء، وقفت ايفا مقابل مورقان ممسكةً خنجرين بينما استخدم مورقان يديه.
"ابدأ"
تحركت ايفا بسرعه قبل ان ينهي بروس كلمته حتى وسحقت مورقان تماما بعشرات الهجمات في لحظه واحده، لم يدرك مورقان ما اصابه حتى قبل ان يفقد الوعي.
"الفائز هو ايفا! لم يستوفي مورقان الحد الادنى وهو خارج الفصل!"
نظر الجميع الى ايفا بخوف، اعتقدوا بالفعل ان غاريث مخيف لكن ايفا ربما فاقته !
لم يهتم بروس بالطلاب وصرح بالقتال التالي
"بيلين ضد ايكو، الآن!"
لم يتأخر بيلين ولا ايكو وواجهوا بعضهم والقى كل منهم نظره على عدوه.
امسك بيلين بكرتين معدنيتين بينما خرجت مخالب من يد ايكو وانتظروا اشارة بروس
"ابدأ"
اختفى ايكو على الفور في ظله بينما تراجع بيلين بسرعه، ظهر ايكو في موقع بيلين السابق وطعن مخالبه بقوة فقط ليجد ان بيلين لم يكن هناك.
رمى بيلين الكرتين المعدنيتين على الارض وتحرك بسرعه نحو عدوه، وجه ايكو لكمه سريعه نحو بيلين الذي تجنبها بالكاد وضرب فكه بقوة.
تراجع ايكو قليلا من شدة اللكمه وغطاه الظل مره اخرى.
"ليس بهذه السرعه!"
حرك بيلين يداه بشكل غريب ثم توهجت الكرتان المعدنيتين بضوء ارجواني وضربوا ايكو بشدة.
رغم ذلك. ، استطاع ايكو ان يمسك كره واحده عند طريق الصدقه وحاول سحقها.{انفجار}
وجه بيلين بعض القوة السحريه نحو الكره مما ادى الى انفجار سحري صغير النطاق كلفه الكثير من القوة الروحيه.
احترقت يد ايكو بعنف ولم يستطع ان يتمسك بالكره لفتره اطول من ذلك لذا فقد تركها، لكن في تلك اللحظات، كان بيلين يعد تعويذه.
{كرة اللعنه}
انطلقت كرة ارجوانية من يد بيلين بسرعه غير انسانيه نحو ايكو وحتى ايفا شكت في قدراتها على تجنبها.
ومع ذلك لم تستمر الكره طويلًا حيث اوقفها بروس بهالته.
"هذا ليس صف السحر، الزموا حدودكم"
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasíaاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!