"صفقة طويلة الأمد؟"لمعت عيون الشخص الذي تحدث بنور ذهبي وهو ينظر الى بيلين وسأل بتردد، كان الشخص امامه مشهورًا جدًا في العاصمه بحيث عرفه الجميع تقريبًا، حرص ليثوس على جعل الجميع يعرفون بيلين وأفاد ذلك الطرفين.
كلما كان بيلين اقوى ومشهور اكثر كلما زادت فائدته لليثوس.
"نعم، اريد 50 سلاح سحري من الرتبه 1-3 و 3 اسلحه سحريه من الدرجه الخامسة شهريًا"
توهجت عيون سيدروف اثناء النظر الى بيلين، كانت هذه صفقه جيده ولن تضع النقابه تحت اي ضغط، كما انها ستحسن علاقتهم مع بيلين الذي كان معروفًا بإسم " كرونوس" للجميع.
"ستكلف الاسلحه السحريه 500 بلوره متوسطه المستوى، لكن الاسلحه الاثريه ستكلف 120 بلوره متوسطه الجوده لكل منها، لذا اجمالي الدفع شهريًا هو 860 بلوره"
وضع بيلين 860 بلوره على الطاوله
"اريدها في متجري غدًا"
ذهب بيلين بعدها ولم يقل اي كلمه اخرى الى سيدروف، انفق بيلين اليوم اجمالي 71% من ثروته وكان في مزاج سيء.
سيكون المبنى الذي يريده جاهزًا في غضون شهر وكان بيلين متوترًا قليلًا.
"يجب ان اكون في قمة الرتبه الثانيه في غضون سنتين او قد اتحول الى جثه بارده حقًا"
شعر بيلين بالتوتر ولم يرد ان يفكر فيما سيحصل بعد سنتين حتى، سترسل الامبراطوريه الامريكيه من القاره الشرقيه قوات مخيفه الى العاصمه لاغتيال ليثوس وينتهي بهم الامر الى الفشل لسبب مجهول و هذا يؤدي الى حرب عبر القارات ستستمر لعشر سنوات تقريبًا.
كان هذا سبب ذهاب لوقا وبيلين الى القارة الوسطى في الخط الزمني الاصلي وكان لطلب المساعدة منهم والتوسط في الحرب لإيقافها وهكذا انتهت الحرب التي اعتقد الجميع انها لن تنتهي حتى بعد مرور مئات السنين.
فقدت الامبراطوريه الفيدراليه 30% من مواردها للقارة الوسطى كتعويض وانتهى بها الامر كأضعف قارة في العالم واصبحت في حالة من الفوضى التامه.
سيحاول بيلين ان يوقف ذلك ان استطاع، لكن ان لم ينجح فسوف يهرب الى امبراطورية اخرى ولن يقوم بنفس الخطأ الفادح الذي قام به في الخط الزمني الاصلي.
عاد بيلين الى متجره وتفحص الوضع، كان كل شيء جيدًا للغايه وتم شراء كميات لا بأس بها من التشكيلات لكن لم يشتري احد من الطابق الاعلى تقريبًا.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasíaاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!