"ماذا عن شيء كهذا؟"
وضع بيلين تشكيل ارجواني على الطاولة الخشبية التي استقرت بينه وبين رودس والقلق واضح على وجهه.
التشكيل الذي وضعه على الطاولة ليس من الدرجة المحرمة مثل {العشر آلاف روح} او {تشكيل الدمج} والكثير غيرها ولكنه مقارب للغاية.
التشكيل الذي وضعه بيلين للتو على الطاولة كافي لإشعال حرب حامية بين دول على نطاق كبير وحتى محاربي العالم الخامس سيُجبِرون على التدخل من شدة الاغراء.
قدرة هذا التشكيل تركز على الحمايه بشكل عام ، تتطور هذه القدرة كلما زادت الطاقة المخزنه فيه، الجيد في هذا التشكيل ان حده الاقصى هو قمة العالم الخامس!
وصلت عبقرية بيلين الشاسعه الى مستوى جعله يصنع شيء قادر على ردع اشخاص اقوى منه بآلاف المرات!
قد لا يكون هذا التشكيل هو افضل ما صنعه بيلين في حياته لكنه لا يزال نتاجًا لوقت طويل من الابحاث المستمرة.
تأكد بيلين من انه حتى بعض الاشخاص مع موهبة SS في التشكيلات سوف يعانون في صنع شيء مشابة والاهم هو انهم غير موجودين اساساً.
ندرة اسياد التشكيلات لا تصدق في الواقع ونسبة ظهورهم هي 1 من كل 100,000 وفقط 5% منهم يدركون انهم يمتلكون هذه الموهبة اساسًا.
لم تمتد جمعية الحرية الى جميع القارات للاسف لذا فمن النادر ان يتم اجراء فحوصات صحوة على العامة ومن حظ بيلين انه وُلِد في الامبراطورية الفدرالية.
على اي حال، هذه النسبه لا تنطبق على الاشخاص الذين يمتلكون موهبة تعدت الرتبة A+ ودخلت الى نطاق ال S مثل بيلين.
ان كان ما قاله ابولو صحيحًا فأن نسبة ظهور سيد تشكيلات فوق الرتبة A+ هي 1 من كل 10,000,000 99% منهم يتوقفون عن الارتقاء بعد الوصول الى الرتبة A+.
السبب وراء هذا تحديدًا هو الحاجز الغير قابل للاختراق الذي منع الجميع من الوصول الى نطاق الS.
هذا الحاجز يسمى: {اللغة القديمة} اللغة المستخدمه في صنع التشكيلات غريبة وعشوائية للغاية بما انها لا تتطلب مجرد فهم بل تتطلب كل من الفهم والحفظ والحظ.
قد تعني كلمة معينه {الحماية} لكن عند استخدامها في تشكيل اخر فأن معناها يصبح {هجوم} ومن المستحيل ايقاف هذا التغير.
لتعدي هذا الحاجز فيجب ان تكتشف لغز هذه اللغة بنفسك حيث ان نمط تغيير المعنى يتغير من شخص الى اخر.
لم يتعدى بيلين هذا الحاجز وحسب، بل اصبح قادرًا على التحدث باللغة القديمة بطلاقة وهذا هو السبب في انه لم يرى اي شخص على مستواه منذ ان ولد.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!