الفصل 13: مملكة ثيما

846 80 11
                                    

لم يتجرأ اي احد على الاعتراض حتى عندما اخذ عنصرين كاملين، ليس فقط انه كان اكثر من ساهم في المعركه السابقه وانه انقذ باجوس بل انه الاقوى في المجموعه حاليًا.

فكر بيلين ان هذا قد يعطيهم انطباعًا سيئًا عنه لكنه لم يهتم كثيرًا.

'ان كنت استطيع ان ازيد فوائدي فلما لا؟' ضحك بيلين بتعبير واضح من السخريه على وجهه.

بالاضافه الى ذلك، كان هناك حوالي 100 بلوره سحريه منخفضه المستوى في الصندوق، وزعوها بالتساوي وحصل كل منهم على 20 بلوره.

'ان ضاعفت هذا المال بمقدار 50,000,000 مره، فقد استطيع ان اقوم بتجارب عاليه المستوى، لست بعيدًا جدًا'

بعد القيام بالتجارب لأكثر من نصف عمره، شعر بيلين بالسوء كلما كان بعيدًا عن مختبر، ربما يمكنه اصلاح هذا بعد عدة سنوات لكن ليس الآن.

بعد ان استوعب لعنه التحجير، وجه بيلين عينيه نحو اللافته التي ظهرت بعد هزيمة ثعبان ميدوسا و كانت مكتوبه باللغه القديمه ايضًا لذا فقد قرأها بصوت عال بلا تردد.

"بعد اختفاء ثعبان ميدوسا حامي الارض! انتشرت العفاريت بقيادة ملكهم في كافة انحاء مدينه ثيما وعاثت فسادًا في ارضنا! الرجاء انقاذ سكان هذه المدينه!"

اختفت اللوحه من يده فجأة وظهرت مدينه عملاقة امامهم لم يصدق اي احد ان المنطقه امامهم كانت مجرد ارض عشبيه قبل ثوان!

"صانع هذا البعد يفاجئني باستمرار، اتسائل ما مدى قوته !"

لم يرد اي عضو من المجموعه على سؤال بيلين حيث كانوا مصدومين أيضًا و عجزوا عن الكلام وحتى فرونتي الملقى على الارض شعر بالدهشه.

لم تستمر دهشتهم طويلًا حيث هاجم عفريت جالاهاد الذي كان ينظر الى اسوار المدينه البيضاء.

امسك جالاهاد براس العفريت وحوله الى رماد.

"انه ضعيف للغايه، ربما في قمة الرتبه 0״

نظر جالاهاد الى الرماد بين يديه وقيم.

"نعم لكن انظر الى كل تلك الاعداد"

اندمجت نبره من السخريه مع القليل من القلق في نبرة غاريث

ربما اكثر من 600 عفريت اندفعوا نحوا مدينه ثيما وتجاهلوا بيلين والبقيه.

"هذه قوة كبيره للغايه، اخشى انتا سنكون عاجزين"

تكلم جابوس لكنه ادرك فجأة مدى غباء كلامه.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن