عاد بروس الى الصف بعد ذلك و بدأ في التحدث عن موضوع اكثر اهميه.
"الامتحان الفصلي قد اقترب"
مجرد اربعه كلمات من فم بروس تسببت في تغيير تعبيرات الجميع في الصف بمن فيهم بيلين.
'بالفعل؟'
تنهد بيلين وهو يفكر، تذكر انه قد مرت العديد من الاحداث في هذا الاختبار واغلبها تعلق بلوقا.
تذكر ان لوقا قد شكل مجموعه من الطلاب لتنفيذ الاختبار معًا وانتهى بهم الامر في الوقوع بأرض ميراث غريبه استفاد كل من كان في تلك المجموعه ذلك اليوم كثيرًا وخصوصًا لوقا.
لن يدع بيلين مثل هذه الفرصه تفلت من يده بالتاكيد، سيحاول ان يسرق بعض الجوائز من لوقا ايضًا، كما ان بيلين احتاج الى ان يتحدث مع لوقا بشأن طاقة الفضاء لكي يصنع لنفسه حلقه فضائيه.
ذكر بروس بعد ذلك ان صف السحر وصف القتال سينفذان هذا الاختبار معًا ضد مدرسه شهيره اخرى، اكاديمية اوسيس ولم تقل شهرتها عن اكاديميه كورفين.
سيكون الاختبار في بعد الميراث تم اكتشافه في موقع ما بين الاكاديميتين، كان بعد الميراث هو مصطلح تم اطلاقه على فضاء يحتوي على اكثر من 5 انواع مختلفه من الميراث وهو فرصه جيده للغايه للتلاميذ مثلهم.
بالعوده الى الموضوع، سيكون مجرد قتالًا وديًا حيث يتم منح كل طالب من المدرستين اشارة، سيكون هدف الطلاب في هذا الاختبار هو ان يسرقوا شارات اعدائهم من الاكاديميه المنافسه وتفوز الاكاديميه التي ستحصل على اكثر عدد من الشارات والقتل ممنوع تمامًا.
لم يكن هذا الاختبار فقط لتحسين مستوى الطلاب وتوسيع افاقهم ولكن لتحسين علاقات اكاديميه كورفين مع اكاديمية اوسيس بما انها كانت اكاديمية مشهوره اخرى.
وجد لوقا الميراث بالصدفه في ذلك الفضاء ايضًا.
صرف بروس الطلاب بعد ذلك وامرهم بالتدرب جيدًا حتى يحين موعد الاختبار.
قرر بيلين ان يرى لوقا الآن وان يقنعه بالذهاب معه في المجموعه كان من المستحيل في العاده ان يجد طالب عشوائي في مثل هذه الاكاديميه العملاقه لكن بيلين عرف الى اين يذهب، المكان الذي رأى فيه لوقا للمره الاولى في الخط الزمني الاصلي والمكان الذي تعرف عليه فيه واصبحوا اصدقاء مقربين.
كان بيلين متأكدًا ان لوقا سيكون هناك الآن.
..
في منطقه منعزله في الاكاديميه، ظن اغلب الناس انه من المستحيل ايجاد مكان هادئ في الاكاديميه في هذا الوقت خصيصًا، لكن يبدو ان لوقا نجح في تحقيق ذلك.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!