الفصل 41: بيلياس

615 71 7
                                    

في غضون نصف ساعه فقط تنقل بيلين عبر العديد من المناطق والقرى لكنه تجاهلها جميعًا واستمر في الركض حتى وصل الى بعد مئات الكيلومترات من مكان القتال الاصلي.

دخل بيلين الى كهف عشوائي وغطاه بتشكيل اخفاء من اعلى مستوى لديه واستقر في ذلك الكهف.

{تشكيل العشر آلاف روح}

ضرب بيلين يديه على الارض وغطى تشكيل احمر دموي المنطقه بالكامل وشعر انه انتقل الى الجحيم بنفسه، عشرات الآلاف من الوجوه الميته الباكيه نظرت اليه بغضب وارادت ان تنتقم.

شعر بيلين بالشفقه عليهم لكنه لا يزال يتخذ الخطوه التاليه ورفع يده، خرجت طاقه سحريه بيضاء من يده وسحبت احد الارواح المحيطه التي كانت لرجل في منتصف العمر.

امتلئت نظرة الرجل بالخوف وهو ينظر اليه وحتى بيلين شعر بالندم في مواجهة هذه النظرات لكنه اغمض عينه بسرعه.

"القتل دون سبب هو جريمة لا تغتفر ولا يجب ان يعيش مجرم مثلي على هذه الارض وهذا لا جدال فيه، لكن أما ان افعل هذا او ابقى في قاع العالم الى الابد!"

"انسان لا يستطيع التحكم بمشاعره ما هو الى عبد للعالم، انسان لا يستطيع ان يتحكم بنفسه ليس حرًا حتى لو كان ملكًا!"

نطق بيلين هذه الكلمات بصوت ضعيف ورددها في عقله مرات لا تحصى قبل ان يتم استبدال النظره في عينه تمامًا.

"يجب ان اسيطر على نفسي"

تحدث بيلين وهو يسحب كل طاقة الحياه من روح الرجل.

"يستغرق هذا التشكيل 6 ساعات لسحب طاقة الحياه من ثلاثين روح في العاده، لكن مع مساعدة نيراني البيضاء فأن هذا يتقلص الى ساعه واحده لل30 روح"

اغمض بيلين عينيه اثناء حسابه.

"ثلاثه اشهر وسأكون في الرتبه الثانيه"

خلع بيلين قناعه وكل ملابسه لتسهيل امتصاص طاقة الحياه وغرق فيها لمدة ثلاثه اشهر اثناء تعذيب الارواح امامه مع النيران البيضاء.
....
....
.....

بعد ثلاثه اشهر....

استيقظ بيلين فجأة وارتدى ملابسه قبل ان ينظر الى خارج الكهف عبر التشكيل.

<انفجار>

حاجز العشر آلاف روح قد انتهى منذ عدة ساعات وكان بيلين يرتاح من تعب استخدام طاقته لمدة ثلاث اشهر متواصله عندما سمع عدة انفجارات من الخارج.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن