الفصل 98: العالم السفلي

455 40 1
                                    

<اصطدام>

سقط جسد ثقيل من السماء فجأة وضرب الارض الميته التي صُبغت باللون الرمادي.

"العالم السفلي؟ هذا مثير بعض الشيء"

ابتسم بيلين وهو ينظر الى السماء الحمراء ولم يستطع الا ان يسخر من نفسه.

"الكسيس... قد تحتاج الى منحي بعض الاجابات والتفسيرات في المستقبل"

لم يستطع بيلين الا ان يتذكر السحابه الدمويه التي خرجت من جسد الكسيس وشعر ببعض القلق.

"لماذا؟"

بالكاد استطاع بيلين ان يقف على قدمين وهو ينظر حوله.

"السفر بين العوالم ليس بسيطًا حتى مع المفاتيح..."

نظر بيلين الى مصادره الروحيه والسحرية التي قُطع اكثر من ثلاث ارباعها حتى مع ان صلابتها فاقت العاده.

ان لم يدمج كريستال الدم بهذه الجدران في السابق لتم شله بالتأكيد الآن.

"ليس من السهل ان تعيش في هذا العالم..."

عزل بيلين اغلب طاقته الروحيه والسحرية تمامًا ونزل مستواه الى نصف خطوه في العالم الثالث.

"هذا الانحدار اكثر من اللازم..."

الشعور بالقوانين تختفي من حوله ويتم استبدالها بطاقة ملوثه وغير فعاله هو امر مثير للجنون.

رغم انه لا يزال قادر على استخدام بعض القوانين الا ان اغلبها تم ختمه.

ليس الامر انه غير قادر على استخدامها بل انه قد يموت في نفس اللحظه التي يستخدمها.

"جسدي مشلول جزئيًا كما انني فقدت 70% من طاقة حياتي، استطيع ان اعيش حتى سن ال 300 الآن حتى لو اخترقت العالم الرابع مجددًا"

ارتفعت مئات التشكيلات حول بيلين فجأة وتوهج تشكيل معين من بينها.

"خزان الطاقه..."

خزن بيلين الطاقه في هذا الخزان لسنوات عديده لكي يستخدمها في مد الطاقه لتشكيلاته ولم يتوقع ابدًا انه سوف يستخدمها هكذا.

"سوف يستغرق شفائي حوالي 15 سنه وسوف اخترق العالم الرابع في ذلك الحين"

رغم ان قوة بيلين تقلصت الى نصف خطوه في العالم الثالث الا ان قوته الاجماليه فاقت ذلك بمئات الاضعاف.

بجسده القوي واستعماله المحدود للقوانين وحتى تشكيلاته وصلت قوته الى مستوى عالي للغاية.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن