عندما يموت أحد جنرالات الأسياد, فإن ما يحدث غريب ومختلف تمامًا عن المعتاد, فإن دفنهم ببساطة يتيح للكوابيس فرصة الاستيلاء عليهم, أما حرقهم فهو مهمة صعبة للغاية, حيث لا توجد الكثير من النيران القادرة على ذلك.
منذ القدم, فعندما يموت الجنرالات وهم عادة أجمل وأنقى المخلوقات, فإن ما يحدث لهم يكون قبيحًا للغاية بالمقارنة.
يتم رميهم بحفره ضخمة, داخلها توجد مخلوقات سحرية من جميع الرتب, الآلاف وربما مئات الآلاف منها!
داخل تلك الحفرة, العثور على جثة الجنرال يصبح مهمة شبه مستحيلة بحد ذاتها, ومع مرور الأيام والأشهر, يتم استهلاكه تمامًا, ليتحول في النهاية إلى أٌقذر وأقبح أشكاله.
ولكن بيرسيل كان أنقى من ان تتم معاملته بهذا الشكل, أو هكذا ظن التنين الفضي على الاقل, حيث قضى ايامًا كاملة بنفث النيران عليه حتى تحول إلى رماد في النهاية.
'فضلت دفنك..' فكر التنين وهو ينظر إلى الرماد الذي خلفه بيرسيل, وبلا تردد جمعه داخل جرة صغيرة.
'سأنشر رمادك في السماء عندما يتم تحرير العالم..' فكر, ثم نشر جناحيه باتساع يمكن ان يحوي مُدن كاملة, وطار في السماء.
في هذا اليوم, تم التعامل مع جثة جنرال بنيران, وبنفس الوقت غادر التنين الفضي المكتئب عشه.
ثم في النهاية, ثلاث أشخاص لا يفترض بهم الألتقاء نظروا إلى بعضهم البعض.
***
سقط لوقا من السماء وفتحه دموية قُرب صدره أمطرت الدماء بأستمرار بعينيه رأى شكلًا مألوفًا, شخص ذو شعر ذهبي عرفه منذ عقود.
وفي هذه اللحظة, كان بيلين يشير بأصبعه نحو مصاص دماء بعيد أثناء تجمع طاقة شديدة حوله.
والصدفة المريضة كانت ان لوقا سقط بينهما.
على الفور تحرك وفتح بوابات عديدة حوله ليبعد الضربة عنه, تحرك شعاع الموت مثل طلقة قناص وأخترقت البوابات دون أي مقاومة.
أي شيء مصنوع من الطاقة مثل البوابات لا يملك أدنى فرصة للصد. الحقيقة واضحة ومؤلمة.
هل سيموت حقًا عن طريق الخطأ؟ الأمر مضحك ومثير للغضب في نفس الوقت!
ولكن لحسن الحظ. تدخل غير متوقع أنقذه.
قفز رودس وتحرك بسرعة أكثر من السابق, وفي النهاية سقط أمام لوقا. وضع كفي يديه أمامه واستخدم قانون الشراهة بكل قوته للصد.
في نفس اللحظة, شعاع موت ثاني, ثم ثالث وثم رابع اصابوا نفس المنطقة, صر رودس على اسنانه وهو يدفع نفسه للصد أكثر وأكثر.
في النهاية, الرمح الأبيض توسع, ومثل القناص أخترق كفي يد رودس تمامًا.
رغم ظهور لوقا الغير متوقع, فإن بيلين لا يزال خبيرًا ويعلم ما يجب ان يفعل في كل موقف. أستغل الأمر لصالحه تمامًا وأسقط رودس.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!