الفصل 26: السفر

717 70 7
                                    

مرت ثلاثة اسابيع بشكل سريع وقرر بيلين ان ينطلق نحو العاصمه لوحده.

كان قد طلب من باجوس ان يصنع له سيفًا قبل ثلاث اسابيع لكن ذلك لم يكن مجانيًا.

اخذ باجوس حوالي 3 كيلوغرامات من الميثريل وعشرين بلوره سحريه منه بالاضافه الى خمس ايام متواصله من العمل لصنع هذا السيف.

نظر بيلين الى سيفه الفضي المعلق على خصره وقيمه مرةً اخرى.

[
الاسم: سيف الميثريل
الرتبه: سلاح سحري 3
الوصف: حاد للغايه ولكنه خفيف ايضًا، يمكن استخدام التعويذات معه لأنه
موصل عالي للسحر
]

وصلت مهاره باجوس في الحدادة الى الرتبه E مما لائم توقعات بيلين السابقه، كان هذا السيف اضعف من سيفي الليل والنهار بكثير لكن لم يكن باليد حيله، لم يخطط بيلين الى ان يتم سلب كنوزه منه لذا فضل هذه الطريقه.

على اي حال، لم يكن السفر لوحده فكره جيده على ما يبدو وشعر بوجود اشخاص بنيه سيئة بالقرب بعد قطع مسافه طويله من الاكاديميه، لم يكن مستواهم عاليًا كثيرًا لذا لم يقلق بيلين.

وضع بيلين القناع الابيض بالاضافه الى ردائه الابيض وعينيه البيضاء، كان يشبه شبحًا على قيد الحياه.

اخفى بيلين سيف الميثريل في خاتم الفضاء وامسك بنصلين احدهما اسود والاخر ابيض وانتظر بصبر لكي يقوم الطرف الاخر بحركه.

<انفجار>

شعاع عملاق مكون من اللهب والجليد انطلق نحوه وسبب له شعورًا بالخطر.

{اللهب الابيض}

انطلق خط طويل من اللهب الأبيض وكان اصغر بقليل من هجوم الخصم وحاصر شعاع النار والجليد.

لم تكن سرعه امتصاص اللهب الابيض سريعه بما يكفي للقضاء على الشعاع بالكامل لكنها اضعفته كثيرًا بحيث استطاع بيلين تحمل الهجوم بجسده وملابسه.

كانت ملابسه مصنوعه من الميثريل المذاب بالاضافه الى العديد من التشكيلات ولا يمكن ان يتم الاستهانه به كما ان صلابة جسده وصلت الى مستوى مخيف لوحدها.

تحمل بيلين كل ما تبقى من الهجوم تمامًا واندفع الى المكان الذي جاء الشعاع منه بسرعه فاقت بعض الفرسان، لم تكن قوة بيلين اضعف من قوة الكسندر وحتى لوقا الذان وصلا الى الرتبه الثالثه موخرًا مما جعله من افضل مواهب القارة الشماليه ايضًا.

على بعد مئة متر، وقف 12 شخص ونظروا نحو الاتجاه الذي تم اطلاق الشعاع نحوه بقلق.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن