الفصل 94: اوزوريس

410 41 2
                                    

دون بيلين بعض الملاحظات في عقله وعبر الممر اخيرًا.

خمن بيلين انه اخر شخص انتهى من القضاء على الفرسان لكنه لم يندم حيث ان المعلومات التي سجلها لا تقدر بثمن.

"هذا التشكيل فريد من نوعه، قد استطيع ان اجد بعض الاستخدامات له ان اضفت بعض الذكاء، ربما استطيع ان..."

اوقف بيلين نفسه بالقوة عندما بدأ يفكر في بعض الاشياء الغير منطقية.

<اضطراب سحري>

شعر بيلين بتشكيل يتفعل تحت قدمة عندما تجاوز حدود الممر الواسع وانتقل الى مكان اخر في نفس اللحظه.

[انتهت المرحلة الاولى]

ظهر بيلين في ساحه كبيره بشكل لا يصدق مع ارضيه وسقف وجدران رمادية اللون ولم يكن هناك اي شيء في الغرفة سوى عامود طويل في المنتصف وثلاث فرسان امامه.

لاحظ بيلين الذي درس الفرسان انهم مختلفين بشكل كبير عن امثالهم في المرحلة الاولى.

وصل طول الفرسان هنا الى 230 سم لكل منهم وامسكوا بأسلحة عالية المستوى والجودة وضخت اعينهم قدرًا كبيرًا من الذكاء.

تحرك بيلين الى الامام وشعر بصوت غريب في عقله.

[لكل واحد من الفرسان امامك قدرات خاصة بهم، تغلب عليهم للذهاب الى المرحلة التاليه]

تحرك احد الفرسان بمظهر غريب وأعين ذهبيه فجأة مما جعل بيلين يتقدم ايضًا.

رمى الفارس سيفه نحو بيلين الذي صده بسهولة باستخدام رمحه.

"ما هذا؟!"

تفاجئ بيلين عندما تحرك السيف بشكل غريب ولاحظ اخيرًا انه تم ربط حبل في مقبضه.

سحب الفارس سيفه بقوة عاليه ولم يستطع بيلين ان يحتفظ برمحه.

"حركه جيده!"

صرخ بيلين وظهرت ابتسامة واسعه على وجهه.

{عتاد الحرب: المهاره الثانيه}

تحرك الرمح بشكل اسرع فجأة وطعن صدر الفارس.

ادرك بيلين ان مثل هذه الهجمات غير مؤثره لكنه اراد ان يفعل امرًا اخر.

اطلق الرمح موجات غريبه من الطاقة فجأة وتوسع حجمه بشكل كبير.

هذه الموجات من الطاقة جاءت من جسد الفارس بطبيعة الحال، المهارة الثانيه من عتاد الحرب تملك القدرة على امتصاص طاقة العدو لزيادة حدة وحجم الرمح مؤقتًا.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن