وقف بيلين في منتصف غرفة التأمل وتفحص محيطه بتعبير فاتر.
بعد عزله لمده لم يحسبها شعر ببعض الضباب يملئ عقله وهذه احدى سلبيات العزله.
استحم بيلين على الفور ليستعيد عقله وخرج من مبنى التدريب لينظر الى العاصمه لأول مره منذ مدة لم يعرفها.
"لم يتغير اي شيء.."
سخر بيلين والقى نظره نحو شاشه الحاله.
[
الاسم: بيلين
العمر: 24 (و اربع اشهر)
الحالة: مستقر
العنصر: اللهب الابيض
الجسد: الذهب الاسود
الصنف: معالج ساحر
المستوى: العالم الثالث (1/3)
الإحصائيات:
القوة: 180
السرعه: 179
الحيويه: 200
القوه السحريه:169
القوة الروحيه: 169
الهاله: 40
المهارات:
سيد التشكيلات:
الامكانيه: S-
الوضع:A
ملك المعالجين:
الامكانيه: ؟
الوضع: B-
لعنه التحجر:
الامكانيه: A-
الوضع: A-
سيد اللهب الابيض:
الامكانيه: ؟
الوضع: B+
المعدات:
ملابس: ملابس مصنوعه من الميثريل المصهور(تشكيل دفاعي من الرتبه الرابعه)
نصل الليل: سلاح اثري 5
نصل النهار: سلاح اثري 5
ميثريل: قطعه سحريه 5 ،120 كيلوغرام
ذهب اسود: قطعه اثريه 5، 40 كيلوغرام
كتب الأساسيات
قناع الغرور: سلاح اثري 5
القناع الدموي: سلاح اثري 1
[عاد بيلين الى مبنى التدريب بعد ان تجول قليلًا وتأكد من عدم حدوث اي شيء كبير ثم ارسل رساله الى ابيس وانتظره حتى يأتي الى مبنى التدريب الذي اشتعلت اضواءه الآن.
انحنى ابيس الذي اخترق حديثًا الى الرتبه الثالثه وبدى انه اصبح رجلًا في الخمسين من عمره وانتظر امر بيلين.
"ماذا حدث في الاربع سنين التي كنت غائبًا فيها؟"
توهجت عيون بيلين وانتشرت طاقته في كل مكان لا شعوريًا وارتجف ابيس عندما شعر بها، ليس بسبب الخوف بل من الحماس!
عندما يخترق نبيل منخفض الدرجه الى العالم الثالث يتم ترقيته على الفور الى الرتبه المتوسطه واحتمال ان يصل الى الرتبه العاليه لم يكن بسيطًا ايضًا و ذلك حسب مزاياه في الحرب.
اما بالنسبه لعائلة نبيله من الدرجه القديمه فيجب ان يخترق الى العالم الرابع على الاقل وذلك صعب للغايه في الوقت الحالي.
فتح ابيس فمه بعد سماع سؤال بيلين و بدأ في الثرثرة كعادته.
"لم تحدث الكثير من الاشياء المهمه، ارتفع دخل متجرنًا كثيرًا وانتهى مبنى العائلة اخيرًا حيث تم بناءه بالقرب من القلعه الملكيه، الاهم هو ان ولي العهد ارسل خطاب ترقيه اليك بعد اسابيع قليله من اختفائك في العزله!"
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!