امسك بيلين بقطعه معدنيه حمراء جميله للغايه بكلتا يديه وتأمل فيها لفتره طويله من الوقت وشعر كما لو انها كانت تسيطر على عقله.
"هل انا مستعد لهذا؟"
سخر بيلين من نفسه وهو يحدق في كريستال الدم الذي تعدى حجمها نصف طوله بقليل وشعر كما لو انه كان يمسك بكميه من الدم المجمد بدلًا من معدن.
هذه الكريستاله كافيه لصد هجمات شخص في العالم الرابع وهذا كان كافيًا للدلالة على مدى قوتها، معدن يستطيع ان يصمد امام قوة القوانين.
تردد بيلين قليلًا وفكر عدة مرات في ان يترك الحجر حاليًا ويفعل ما يخطط له في المستقبل عندما يتقدم الى الرتبه الثالثه لكنه قطع طريقًا طويلًا للوصول الى هنا بالفعل..
كما ان مبعوث الامبراطوريه الفدراليه قد يكون هنا في غضون سنه ونصف وكان بيلين ينوي ان يحصل على قوة تتجاوز قمة الرتبه الثانيه في حلول ذلك الوقت حتى لو كان اقل من الرتبه الثالثه.
بعد تفكير عميق قرر بيلين ان يضع كريستال الدم جانبًا واقام تشكيل واسع في درجة اعلى من اي شيء فعله منذ ان عاد بالزمن، كانت الرموز والاحرف الرونية في هذا التشكيل معقده ومتقدمه للغايه عن هذا العالم بمئات السنين.
مجرد لمحه بسيطه من هذا التشكيل كافيه لأثارة الهلع في اغلب علماء التشكيلات في القاره الوسطى وحتى ابولو سيكون عاجزًا عن البقاء هادئًا في حضوره.
هذا التشكيل الذي استخدمه بيلين للتقدم الى هذه الرتبه {تشكيل الدمج}
استخدم بيلين طوال الوقت نسخه ضعيفه من هذا التشكيل بسبب ضعفه الشديد وافتقاره للطاقه لكنه شعر بأنه قادر على فعلها الآن.
خرجت قطعه صغيره للغايه من الكريستال وكان حجمها يقدر بالسنتيمتر فقط ولكن وزنها وصل الى 10 كيلوغرامات.
سقطت هذه القطعه الصغيره على جلد بيلين واختفت فيه بلمح البصر وتغير لون جسده بشكل طفيف.
<سقوط>
سقط بيلين على الارض وشعر بألم لم يشعر به في حياته، وحتى ألم قطع جميع اطرافه معًا كان لا يقدر به.
لم يتعرض لأي اصابه ولم يتأذى جسده ابدًا، لكن الاندماج مع عنصر شبه اسطوري هكذا كان كافيًا لجعل حتى شخص مثل بيلين يسقط على الارض في ألم.
استمر الامر لنصف ساعه تقريبًا قبل ان يقف بيلين اخيرًا لكن نظرته تغيرت هذه المره.
اختفى تعبيره المتردد عندما شعر بمقدار القوة التي حصل عليها من هذا السنتيمتر الضئيل واراد ان يعلم ماذا يمكن ان يحدث ان اندمج مع هذا المعدن بالكامل.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Viễn tưởngاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!