الفصل 33: متجر اخر

686 62 2
                                    

تفاجئ ولي العهد من مدى كرم بيلين، كانت فوائد ليثوس في هذا العقد بلا نهايه وخاصه ان بيلين سيقف الى جانبه في اي نزاع سياسي.

كان لشخص مثل بيلين مستقبل مشرق بالتاكيد وسيصبح شخصًا ذو مكانه في المستقبل، كان ذلك بمثابة زيادة فرصته في الحصول على عرش الامبراطوريه!

بالاضافه الى ان الشرط الاخير جعل بيلين تابعًا له لكن بكلمات اخرى.

في المقابل، كانت مطالب بيلين بسيطه للغايه، طالب شرف؟ مكانه؟ مبنى ضخم؟ كانت هذه الاشياء بمثابه لعب اطفال!

بعد فحص العقد مرارا وتكرارا والتأكد من عدم وجود اي فخ قرر ليثوس ان يوقع بإستخدام طاقته السحريه اخيرًا.

تم سحب الورقه فجأة من يد ليثوس وتحولت الى عصفور ذهبي صغير حلق حول الغرفه، ضرب العصفور ولي العهد و بيلين بقوة ضعيفه للغايه وبالكاد شعروا بها حتى.

لكن لم يكن هدف العصفور هو ضربهم على اي حال حيث ظهرت اغلال من العدم وقيدت الاثنان.

[سوف ينفجر جسد و روح اي شخص يخالف شروط هذا العقد!]

فتح العصفور فمه الصغير وخرج منه صوت عميق غير ملائم لشكله، اختفى العصفور بالاضافه الى القيود بعد ذلك لكن الشعور بالاغلال القويه بداخلهم لم يختفي.

لم يكن هذا مجرد عقد يمكن ان يخالفه اي شخص بلا عواقب، كان هذا العقد مربوطًا بالروح وسيتم تدمير كل من الروح والجسد عند مخالفته.

كان تدمير الروح مصيرًا اسوء بكثير من الموت، ولن يخالف ليثوس العقد بالتاكيد.

جعل هذا العقد بيلين يشعر بالراحه شديده ووضع ابتسامه على وجهه اثناء النظر الى ليثوس.

"كتعبير عن حسن نيتي، يمكنك اعتبار هذه كدفعه مقدمة"

وضع بيلين يده على الطاوله واخرج العشرات من التشكيلات التي شكلت جبلًا صغيرًا.

تفحصها ليثوس بسرعه لكنه عبس عندما وجد ان بيلين شفرها جميعًا، سيستغرق حل هذا التشفير عشرات السنين من العمل وفقط بعدها سيمتلكون القدره على نسخه بسهوله.

"أيضًا، اريد ضمان سرية هويتي"

نظر بيلين الى الظل بطرف عينه وعبس وجهه قليلًا.

"هذه مشكله، لا يمكنني ان اوفر لك مكانه دون ان يعرفك الناس"

فكر بيلين قليلًا.

"لن ازيل قناعي الابيض لفتره طويله، يمكنك ان تربطني فيه، وسأكون ممتنًا ايضًا لو حضرت اسمًا مستعارًا ايضًا"

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن