الفصل 56: عشر سنوات

555 68 3
                                    

بعد فتره غير معلومه من الوقت....

استلقى بيلين على الغيمه التي كانت مريحه اكثر من اي شيء نام عليه من قبل ونظر الى السماء اثناء تذكره لكل شيء حدث منذ ان جاء الى هنا.

تعرض للضرب وسوء المعامله على يد ابولو بلا اي فرصه لتقديم الشكوى في هذه السنوات لكنه على الاقل تعلم الكثير من الاشياء.

استمر بيلين في عد الوقت منذ ان جاء الى هنا لكنه استسلم بعد قضاء فتره طويله و بدأ في الاعتماد على شاشه الحاله للقيام بذلك.

"الحاله"

[
الاسم: بيلين
العمر الجسدي: 35 ()
العمر: 24 (و 12 شهر)
الحالة: مستقر
العنصر: اللهب الابيض
الجسد: الذهب الاسود
المستوى: معالج ساحر العالم الثالث (1/3)
الإحصائيات:
القوة: 200
السرعه: 200
الحيويه: 200
القوه السحريه:169
القوة الروحيه: 169
الهاله: 70
المهارات:
سيد التشكيلات:
الامكانيه: S-
الوضع:A
ملك المعالجين:
الامكانيه: ؟
الوضع: B+
لعنه التحجر:
الامكانيه: A-
الوضع: A-
سيد اللهب الابيض:
الامكانيه: ؟
الوضع: B+
المعدات:
ملابس: ملابس مصنوعه من الميثريل المصهور(تشكيل دفاعي من الرتبه الخامسه)
نصل الليل: سلاح اثري 5
نصل النهار: سلاح اثري 5
ميثريل: قطعه سحريه 5 ،120 كيلوغرام
ذهب اسود: قطعه اثريه 5، 40 كيلوغرام
كتب الأساسيات
قناع الغرور: سلاح اثري 5
القناع الدموي: سلاح اثري 1
[

قضى بيلين عشر سنوات في هذا البعد اي سنه كامله في العالم الخارجي لكن هذا لا يعني انه كبر سنه واحده فقط.

قضى بيلين عشر سنوات هنا تدرب فيها وفكر فيها ونمى جسده فيها لذا فقد زاد عمره بمقدار عشر سنوات ايضًا.

كان هذا هو سبب تجنب الناس لمجالات تغير معنى الوقت، باجوس وجالاهاد وغاريث .... قد بلغوا سن ال 25 للتو على الارجح بينما وصل بيلين الى سن ال35 قبل ثلاث ايام.

لننسى ان تصبح اكبر من اصدقائك، اصبح بعض الناس اكبر من آباءهم أو اجدادهم وغير ذلك حياة العديد من الناس الى الاسوء.

"انت جاهز"

تحدث ابولو الذي كان واقفًا بالقرب ولم تتغير نبرة صوته حتى بعد قضاء عشر سنوات مع بيلين.

"نعم"

تغير بيلين كثيرُا في هذه الفتره ايضًا واصبح يعرف سبب تغلب اشورا عليه بسهوله رغم تقارب المستويات بينهم.

عشر سنوات هي فتره كبيره للغايه بالنسبه لبيلين حاليًا  لكنها مجرد لمحه عابره لأبولو.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن