الفصل 27: شراء ارض

673 68 3
                                    

وصل بيلين وساحر النار الى العاصمه الامبراطوريه قبل موعد بدأ الاختبار بثلاث ايام بسبب سرعه النمر الابيض المذهله و ذلك افادهم كثيرًا.

حفظ بيلين العاصمه اكثر من من ما حفظ الاكاديمية ولم يحتاج الى اي ارشاد للذهاب الى المكان الذي احتاج الى الذهاب اليه.

نظر الحارس على البوابه الى بيلين الذي ارتدى قناعًا وتنهد.

"للدخول عليك دفع بلوره سحريه منخفضه الجوده وستحصل على بطاقه هويه، لكن مع قناع فيجب ان تدفع 10 بلورات"

لم يتردد بيلين ودفع 11 بلوره سحريه وحصل على بطاقات له و لساحر النار المسمى ب ابيس.

تبع ابيس بيلين اينما ذهب في الايام السابقه دون اي شكوى كما لو ان حياته لم تعد ملكه بعد الآن وكان ذلك صحيحًا في الواقع.

باع بيلين على الفور كل الاسلحه التي حصل عليها من معسكر قطاع الطرق وحصل على 600 بلوره سحريه مما زاد من ثروته على الفور، لكن ذلك لم يكن كافيًا.

كان سعر اعضاء الوحوش السحريه في ارتفاع كبير الايام السابقه وكان سعرها في هذا الوقت في القمه مقارنه في السنوات السابقه.

غطت الكميات المخيفه من اعضاء الوحوش السحريه المقطعه باحترافيه المتجر.

"سعر القلب لهذا المخلوق هو 30 بلوره سحريه، المعده 15 والدم 17، لقد وفرت علينا عمليه التقطيع لذا سيتم زياده السعر بمقدار 3 بلورات لكل قطعه"

قيمت الفتاه الواقفه على المنضدة الوحوش واحده تلو الاخرى ولم تتفاجئ ولو قليلًا، كان منظر الجبال من الوحوش السحريه كهذه مألوفًا للغايه لها على ما يبدو.

"الاجمالي هو 1200 بلوره سحريه"

سلمت الفتاه كيس مليء بالبلورات السحريه لبيلين وقالت.

"عد الينا مره اخرى من فضلك، يمكننا ان نشتري منك بسعر السوق! في المره التاليه!"

توهجت عيون الفتاه التي كانت في العالم الاول الرتبه الثالثه وقيمت بيلين من كل زاويه.

"سأعود بالتأكيد"

كان يعني كلامه مع الفتاه، كان هذا المتجر من افضل و اصدق المتاجر في الخط الزمني الاصلي، قد لا يكون مشهورًا للغايه الآن لكنه سيكون في المستقبل ولم يكن من الخطأ انشاء علاقه صغيره معهم.

"لا يزال لا يكفي.."

نظر بيلين الى بلوراته السحريه التي بلغ عددها 2200 بلوره وفكر ببعض الطرق لجناية المال.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن