الفصل 10: ثعبان ميدوسا

861 76 3
                                    

اثناء القتال، راقب بيلين باجوس بشكل خاص حيث اراد ان يلاحظ قوته الفعليه، وما رآه فاجأه بالتأكيد.

عشر اشواك جليديه تجمعت حوله وانطلقت نحو الثعابين بدقه مذهله، لم يسمح باجوس لأي ثعبان بأن يفلت وأصاب منتصف اجسادهم.

لم يتوقف الأمر هنا بالطبع حيث ذابت الاشواك بسرعه واحاطت المياه الجليديه باجساد الثعابين وجمدتهم تمامًا.

بهجوم واحد فقط، قضى باجوس على ربع الثعابين، بالطبع، كانت العشر اشواك عبئًا كبيرًا على باجوس ولن يستخدم هجومًا هكذا ان لم يكن للتعزيز الذي حصل عليه من بيلين.

نظر بيلين بعدها الى جالاهاد ولم يرى اي جثة ثعبان حوله لكنه فهم السبب بعدها بثانيه، لكم باجوس ثعبان بقوة وتحول الى رماد ليتناثر في الهواء.

وقف بيلين وراقب الجميع يقومون بالعمل نيابه عنه.

قضى جالاهاد وباجوس لوحدهم على نصف الثعابين لكن هذا لا يعني ان البقيه كانوا ادنى منهم، كل مافي الامر انهم لم يرغبوا في تضييع طاقتهم فور دخول هذا البعد

بغضون دقيقه ونصف فقط، تم قتل جميع الثعابين ولم تترك المجموعه اي منهم للفرار.

عاد الجميع الى منتصف الساحه بعد الانتهاء من القتال للتناقش، تكلم غاريث اولًا.

"لم تسنح لي الفرصه لقول ذلك في السابق، لكن هذا البعد يتبع نمط الزعيم،
هناك ثلاث مراحل وثلاث زعماء لهزيمتهم، وعندها فقط سننتهي من هذا البعد، لدي موقع الزعيم الأول بالفعل، لكني لا املك اي فكره عن موقع الزعيم التالي."

"لنذهب اذا"

قال الجميع بصوت واحد وذهبوا في الاتجاه الذي اشار غاريث اليه.

مشت المجموعه مسافه 500 متر وواجهت عدة الثعابين لكنهم تغلبوا عليها جميعًا.

"لم الاحظ قبلًا، لكن كثافه السحر في هذا البعد اكثر من كثير من العالم الخارجي.."

تكلم فرونتي بتعجب.

"اعتقد انني سأتأمل هنا لفتره بعد التعامل مع البعد"

أومأ بيلين ردًا على فرونتي، فعاليه التدريب هنا افضل بثلاث اضعاف من العالم الخارجي.

"لقد وصلنا!"

قاطع غاريث حديث المجموعه

نظر بيلين امامه ووجد حلبه حجريه مع لافته موجوده امامها، نظر غاريث اليها وعبس

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن