الفصل 72: غاريث

504 50 2
                                    

في شوارع العاصمه الفدراليه...

كانت حاله الشوارع وتعابير مواطنيها مختلفه كثيرًا عما كانت عليه قبل ست سنوات ويبدو ان الامبراطوريه فشلت في تهدئه مواطنيها و هذه احدى اول الخطوات في اتجاه السقوط الحتمي لأي امبراطورية في التاريخ.

<انفجار>

سقط شكل طويل على الارض فجأة وانتشرت الحجاره التي غطت الشارع في كل مكان وضربت العديد من للاشخاص.

"هجوم من العدو! اهربوا!"

صرخ شخص عشوائي بين الحشد وبدى ان الجميع قد صدقوا كلماته حيث هربوا في اتجاهات مختلفه في حاله من الذعر الشديد.

في هذه الاثناء، عانى بيلين الذي كان تحت الارض من الرمح الذهبي الذي اخترق جسده وعلقه على الارض ولم يعطه اي مجال للحركه.

ادرك بيلين اخيرًا مدى غضب الامبراطور منه وشعر ببعض القلق بشأن خططه المستقبليه في العاصمه.

حاول بيلين بعدها ان يستخدم قوته الجباره لتحريك الرمح والخروج لكنه عجز عن تحريكه مهما حدث وكان عالقًا تحت الارض.

قرر بيلين في النهايه ان يتحول الى شكل الفارس الذهبي للحصول على ما يكفي من القوه للتاثير على الرمح واستغرق الامر نصف ساعه لاخراجه تمامًا.

في هذا الوقت، احاط عشرات الحراس الذين وصلوا الى العالم الثاني ببيلين وكان هناك عدة اشخاص مألوفين من بينهم.

"تراجعوا! انه ليس عدو"

امر غاريث بصوت عالي وتراجع جميع الجنود في العالم الثاني على الفور وبلا تردد عند سماع اوامره.

تدفق شعر اسود طويل من رأس غاريث ووصل الى اعلى ظهره بالكاد بينما توهجت عينه ببريق غريب اثناء النظر الى ايفا بجانبه.

وصل الاثنان الى الرتبه الاولى العالم الثالث وكان من الواضح لهم ان بيلين الواقف بالاسفل قد اخترق الى الرتبه الثالثه بالفعل ولديه القدره على قتلهم بسهوله.

"هل ارى بشكل صحيح؟"

تغيرت تعبيرات غاريث قليلًا اثناء النظر الى بيلين وبدى ان العديد من الذكريات قد غزت عقله.

رغم ان بيلين قد وصل الى سن ال 47 الا ان مظهره الخارجي لم يتغير ابدًا ولا يزال يبدو شابًا في العشرينات من عمره وجعل هذا ذكريات غاريث مؤثره اكثر.

رغم انه قد كان زميل بيلين لأقل من عامين الا انه لا يزال احد الاشخاص الذين حارب معه عده مرات في الحرب وانقذه مرات لا تحصى حتى دون ان ينتبه.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن