الفصل 80: صف الحرب

444 45 6
                                    

عم الصمت في السيارة بعد ذلك وتجاهلت روز بيلين تمامًا بعد اعطائه تلك المعلومات.

نظر بيلين عبر نفاذه السيارة ورأى العديد من الاشياء الغريبه.

"ما كل هذه الاشياء؟"

نظر بيلين الى المتاجر الغريبه والحمامات العامه واضواء الشارع والشرطه وحتى اسلحه وبنادق ولم يتعرف على اي منها.

توهجت عين روز بضوء غريب ونظرت الى بيلين بدهشه.

"من اين اتيت؟"

نظرت روز الى بيلين من الاسفل الى الاعلى مره اخرى و بدأت في النظر الية تحت ضوء اخر.

تردد بيلين قليلًا ولم يعرف الجواب المناسب.

"من القارة الشمالية"

توهجت عين روز بادراك بعد سماع جواب بيلين.

"هذه الاشياء تسمى بالتكنولوجيا، تأقلم معها باقصى سرعة والا فستعاني كثيرًا"

اغمضت روز عينها بعد ذلك وعادت الى التأمل مره اخرى.

نظر بيلين الى بيلياس وابيس في الكراسي الخلفيه وكانوا ينظرون عبر النافذه بدهشه مثله تمامًا.

(م.م: السياره كبيره وهناك حوالي ال 8 كراسي)

توقفت السياره اخيرًا بعد نصف ساعه وخرج الجميع على الفور.

اشارت روز الى السياره و بدأت في شرح بعض الاشياء عنها.

"يطلق على هذا الجهاز اسم "سيارة" انها تتحرك مع استخدام الطاقه كوقود لتحريك الاطارات الاسفنجيه"

نظر بيلين الى السياره وراودته عدة اسئلة.

"يجب ان تكون حراره هذا الشيء عاليه للغايه ان استخدم الطاقه كيف يمكن ان تستمر في العمل بسلاسه؟"

ابتسمت روز وردت عليه بسرعه.

"يتدفق سائل تبريد عالي الجوده عبر السياره ثلاث مرات كل ثانيه مما يجعل حرارتها تبقى ثابته عند 108 درجه مئويه"

صمت بيلين بعد ذلك وتبع روز الى مبنى عملاق ذو عدة طوابق وتكون اغلبها من النوافذ الزجاجيه مما اعطى طابعًا انيقًا.

دخلت روز الى مصعد و نقرت على الطابق 40 و بدأت في شرح طريقة عمله ايضًا.

اكتشفت روز بعد ذلك ان سرعة استيعاب بيلين مذهله للغاية وقد تكون افضل ما رأته.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن