الفصل 86: ظهور الكابوس

421 42 8
                                    

عاد بيلين الى مبنى مجلس الجزيره المقدسه بعد تفقد جميع المباني وتحديدًا الى شقته.

لا يزال غير مدرك للسبب الحقيقي في اعطاء هؤلاء الناس كل هذه القيمة له ولغيره من الاسياد والملوك.

رغم ان التلميحات التي تعرض لها غير معدودة الا ان الضباب لا يزال يغطي القصه الحقيقية.

"ما هو نوع الخطر القادم؟"

"لماذا فقط الاسياد والملوك يستطيعون صد هذا الخطر؟"

"من هم الاسياد والملوك؟"

"كيف عرف الناس هنا عن الخطر المستقبلي؟"

كتب بيلين عشرات الاسئله على ورقه بيضاء حصل عليها من مكان ما وفي النهايه رسم صوره لوحش بشري قصير ذو جلد احمر داكن.

"من هو هذا الوحش؟"

تذكر بيلين الحلم الذي راوده قبل ان يخترق العالم الرابع وكيف تعرض للضرب من قبل شخص غريب يبدو مثله تمامًا.

"لماذا قتلني لوقا في الخط الزمني الاصلي؟"

احضر بيلين ورقه اخرى واستمر في كتابة الاسئله عليها.

"من هم هؤلاء الاشخاص؟"

فكر بيلين في روز و إلياس و الكسيس و افيم و روديون .

"هل هم بهذه البساطه حقًا ام وراءهم اسرار خطيره؟"

...

نظر بيلين بعد ساعه الى عشرات الاوراق امامه قبل ان يحرقها بتعبير خطير على وجهه.

"الأسئلة تزداد باستمرار ولا يوجد اي جواب"

اندلعت الاوراق بنيران بيضاء اثناء طيرانها حول بيلين وتم تفعيل تشكيل غريب فجأة.

"تشكيل العوده بالزمن...״

تذكر بيلين احد اهم انجازاته في الخط الزمني الاصلي، هذا التشكيل الذي فاق حتى اعلى رتبه من التشكيلات هو السبب الوحيد في بقاءه على قيد الحياه حتى الآن.

"قضيت عدد لا يحصى من السنين مع كمية حظ لا يمكن قياسها فقط لصنعه وكل هذا فقط لاصلاح أخطاء الماضي..."

اختفى التشكيل الواسع حول بيلين فجأة وحل مكانه تشكيل اخر دموي اشع هاله العالم السفلي باستمرار.

"تشكيل الشعر آلاف روح، اردت في البدايه ان املك القدره على أحياء الموتى وكسب الحياه الأبدية لكنني فشلت، اردت بعدها ان احصل على طاقة لا نهائيه لكنني فشلت مره اخرى، اردت طريقة جيدة لاختراق الرتب ونجحت بالكاد

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن