الفصل 93: فضاء الفرسان

436 41 4
                                    

مر اليوم بسرعه وخرج بيلين من منزله في صباح اليوم التالي بعد ان اخذ بعض المستلزمات الضروريه منه.

شعر بيلين ان تقدمه توقف واصبح بطيئًا للغايه منذ بعض الوقت لذا فقد قبل اقتراح باجوس على الفور عندما رآه.

لم يركب بيلين اي سيارة واكتفى بالمشي نحو وجهته.

{مقهى النجوم}

دخل بيلين الى المبنى الموضح على خريطته وتفحص جميع الاشخاص الموجودين في الداخل بنظره واحده.

جلس ثلاث اشخاص مألوفين في ابعد طواله وتحديدًا في زاوية المقهى ولم يتردد في الذهاب نحوهم.

"اهلًا!"

جلس بيلين على احد الكراسي الفارغه ونظر الى الكسيس وروز الذان استقبلاه و باجوس الذي لم يتغير تعبيره.

تحدث بيلين معهم لعدة دقائق بشأن بعض الأمور العشوائية ولم يتحدث اي منهم عن وجهتهم.

<صوت خطوات>

نظر بيلين الى النادل الذي احضر له كوب من القهوه رغم انه لم يطلب بابتسامة وسلمه بلوره قديمة بلا تردد.

<شرب>

اخذت روز رشفه من فنجانها الخاص وتحدثت بشأن بعض المواضيع المهمة اخيرًا.

"سوف نذهب الى بُعد فضائي معين اكتشفه الكسيس اثناء احد رحلاته"

نظر بيلين الى الكسيس الذي لم ينطق بكلمة منذ ان جاء وحافظ على تعبيره المبتسم لفتره طويله للغايه.

"أنه ليس مجرد بُعد فضائي عادي"

تحدث الكسيس بصوت هادئ ووقف ببطء.

"سوف يكون خطيرًا حتى لو ذهبنا جميعًا"

خرج الكسيس من المقهى بعد ذلك وتبعه الجميع.

"هذا البُعد الفضائي هو عباره عن قلعه واسعه مليئه بالمخلوقات الخطره و الشرسه  لكن الفوائد لا يمكن حسابها"

تحدث الكسيس عندما دخل الى سياره سوداء دون النظر الى الاشخاص الثلاثه في الخلف.

"اكتشفت هذا البُعد قبل خمس سنوات عندما كنت اتدرب على اتقان تعويذه معينه عن طريق الحظ، اردت ان اتغلب عليه بنفسي لكن قدرتي لوحدي غير كافية"

"التغلب على من؟"

تحدث بيلين الذي جلس في الكراسي الخلفية واعار الجميع انتباههم لكلمات الكسيس التالية.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن