تنهد بيلين، كانت هذه من سلبيات كونك ساحرًا موهوبًا.
غالبًا ما تغيرت شخصيات السحرة تدريجيًا على حسب عنصرهم وموهبتهم، وحتى اكثر الناس حماسًا قد يتغيرون وبما ان باجوس قد وصل الى مستوى عالي للغايه في عنصر الجليد من ناحيه الموهبه، فان التأثير على شخصيته سيكون اوضح بكثير.
قد يستطيع باجوس ان يحل الامر ان تقدم في الرتب واصبح اقوى ولكن حاليا فلا احد يستطيع حل هذه المشكله، لكن كتعويض عن هذه المصيبه فأن فئة الساحر هي غالبًا الاقوى بين الفئات الرئيسيه الثلاث.
اطفال العائلات النبيله يتعرضون لحفل صحوه مخصص لهم في سن الرابعه وان كانوا سحره فأن عائلتهم تغير طريقه تربيتهم على حسب عنصرهم لكي لا يتغيروا فجأة.
لذا فأن سحره عائلة الجليد النبلاء تتم تربيتهم ليكونوا باردين قبل ان يصبحوا سحره وذو عنصر النار يكونون متحمسين قبل ان يصبحوا سحره ونفس الشيء لبقيه العناصر...
لكن من الواضح ان العوام مثل باجوس قد تربوا بطبيعية ثم تغيروا فجأة وكان الأمر صعبًا على اصدقائهم وعائلاتهم.
'قبل ساعه فقط كان طبيعيًا' تنهد بيلين مره اخرى بينما كان يفكر والقى نظرة اخرى على باجوس.
اصبح يمشي امام بيلين وكان لخطواته طابع خاص، بدى مثل الشخصيه الرئيسيه بينما كان بيلين مجرد شخصيه مساعده.
لم يمر الكثير من الوقت حتى وصل بيلين وباجوس الى غرفهم، وهكذا انتهى اليوم.
لم يكن هناك اي حصص اضافيه لهذا اليوم لمنح الطلاب بعض الوقت للتكييف على طاقتهم خصوصًا السحره منهم.
'الحاله'
[
الاسم: بيلين
العمر:15
الحالة: على وشك الاختراق
المستوى: معالج مستوى: 0
الإحصائيات:
القوة: 0.7
السرعه: 0.4
الحيويه:1.1
القوه السحريه:0.01
القوة الروحيه:0.1
الهاله:0.001
المهارات:
سيد التشكيلات:
الامكانيه: S-
الوضع: F-
ملك المعالجين:
الامكانيه: ؟
الوضع: F-
]"استطيع ان امارس فني الخاص اخيرًا"
حبس بيلين نفسه في عزله بعد موت باجوس لعشرات السنين وطور نفسه في العديد من الاشياء، حتى انه انشأ فنه الخاص المسمى ب{فن الين يانغ}
جعل هذا الفن فنونه العلاجيه تصل الى مستوى غير مفهوم لكن لم يكن هناك شيء مثالي في هذا العالم، يستطيع بيلين ان يشفي نفسه فقط اما غيره، فأن تأثير الشفاء يقل بمقدار 99%
وفقط 1% من فائدته الحقيقيه تؤثر عليهم، لكن مقارنه بالتأثيرات الجانبيه الاخرى، فأن الأمر يستحق بالفعل....
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!