الفصل 31: باجوس

661 81 3
                                    

"الفائز هو مجهول كورفين!"

تفاجئ الجميع في غرفة المراقبه عندما رأوا ما حصل.

"هل تغلب على ساحر في قمة الرتبه الثانيه هكذا فقط؟"

سأل جالاهاد لكن لم يرد عليه اي احد.

"لقد وصل الى الرتبه الثالثه..."

رد باجوس وهو ينظر الى الساحه بنظره غريبه، اخبرته جميع افكاره ان موهبته افضل من موهبه بيلين لكنه توقف عن تصديقها منذ فترة طويله.

'لا زلت في قمة الرتبه الثانيه منذ شهر ونصف..'

قبض باجوس يده وضغط عليها بشدة.

'احتاج الى ان اتحسن اكثر....'

"المباراه التاليه! مجهول من كورفين ضد مجهول من اوسيس!"

ارخى باجوس جسده اخيرًا عندما رأى شارته تتوهج، كان في مزاج سيء لذا سينهي هذا سريعًا.

.
..
...

نظر باجوس الى خصمه بحذر وقيمه ببطء لكنه عجز عن الحصول على اي معلومه بسبب القناع.

"ابدأ!"

اخرج باجوس صولجان ابيض من جانبه وضربه على الارض بقوة.

<انفجار>

انفجرت رقاقات جليديه صغيره ولكن حاده في كل مكان في الحلبه وسببت جروح سطحيه في كل مكان لمجهول اوسيس.

تجاهل المجهول كل الاصابات السطحيه ورفع يده عاليًا.

{بحر النار}

خرج بحر من النار اذاب كل رقاقات الجليد المتبقيه في الهواء واستمر في التوجه نحو باجوس بينما زادت قوته ببطء.

لوح باجوس يده وخرج جدار جليدي اوقف النيران تمامًا.

مشى باجوس ببطء نحو خصمه وصد كل هجماته تمامًا اما عن طريق التعويذات او انه ضربها بصولجانه ببساطه.

{قذيفه النار}

تجمعت شرارات نار صغيره من كل مكان وتكثفت على شكل قذيفه صغيره قبل ان تندفع نحو باجوس بسرعه.

قبض باجوس على الصولجان بقوة واصبحت عضلات يده ظاهره من تحت ملابسه، كان هذا بفضل اسلوب تقويه الجسد الذي حصل عليه من ملك العفاريت!

ضرب باجوس القذيفه الناريه بصولجانه وتغلب عليها تمامًا.

وصل باجوس اخيرًا الى خصمه الذي نفذ من الطاقه السحريه بسبب كل التعويذات التي قام بها وكان عاجزًا تماما.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن