"لا يزال غير كافي!"
ركل بيلين هادس الاعلى منه بثلاث رتب ونصف دون اي عناء ونفس الشيء حدث للاثنين الاخرين.
امتلئت اجساد الثلاثه بالكدمات في كل زاويه ما عدى فيكتور الذي لم يمتلك جلد ولحم لاظهارها لكن عظامه امتلئت بالغبار.
على عكسهم تمامًا لم تتغير حاله بيلين ابدًا وبقى رداءه الاسود نظيفًا كما هو.
"حركاتكم متوقعه للغاية"
نزل رأس هادس من شدة الحرج ونطق ببعض الكلمات بصوت منخفض.
"ما هو الحل اذن؟"
توهجت عين بيلين وابتسم بشدة لكن لم يراه احد للاسف.
'هذه هي البدايه!'
"حركاتكم مدروسة جيدًا ويتم تنفيذها بمثاليه تامه لكن شيء واحد فقط يفسد جودتها"
رفع الثلاثه رؤوسهم ونظروا الى بيلين بإثارة واضحه على تعبيراتهم.
"انتم تفكرون اكثر من اللازم، تدرسون وضعي قبل كل هجمه عن طريق نظراتكم وتتحرك طاقتكم في الجزء الذي سوف تهاجمون فيه"
تحركت طاقة بيلين في جسده واطلقت صوتًا عاليًا مما جعل الثلاثه ينتبهون له.
انطلقت طاقته في جميع ارجاء جسده ومن المستحيل توقع من اين سيهاجم.
تعلم بيلين هذه المهارة من ابولو بنفسه قبل عدة سنوات، الطريقه الوحيده لتوقع هجومه الآن هو النظر اول طرف يتحرك له ولكن سيكون هذا متأخرًا ولن يحصل العدو على الفرصه للمراوغة.
ما لم يكن العدو محظوظًا بشكل لا يصدق او اسرع من مستخدم المهاره فمن المستحيل تجنب اي ضربه جسديه.
نظر الثلاثه الى بيلين بخيبه امل وتحدث فيكتور بصوته المثير للرعب.
"لكن طاقتنا ليست وفيرة مثل طاقتك يا معلم!"
نظر بيلين الى فيكتور وشعر بمدى ازعاج صوته للمره العاشره اليوم، بما ان الهياكل العظميه لا تملك اي احبال صوتيه او وسيله للكلام فأنهم يعتمدون على مهاره سحريه لكنها مزعجه للغاية.
ابتسم بيلين بعد وقت قليل تحت القناع وتحدث بصوت هادئ.
"سوف احل هذه المشكله في وقت قريب جدًا، اقرب مما تتوقعون"
فكر بيلين في اللهب الابيض اثناء كلامه لكن موجه قوية من الطاقه السحريه قاطعته.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!