انفجر جزء كبير من جسد بيلين فجأة وغطاه مزيج من طاقه سحريه بيضاء وطاقه روحيه ذهبيه وغيرت كل انش من جسده.
رفعته الطاقه فوق الارض واحاطت به مثل الشرنقة، استغرق الامر عشر دقائق تمامًا حتى خرج بيلين بوجه جديد تمامًا.
اصبح لون شعره مزيجًا من اللون الاصفر واللون الابيض ولا زالت عيناه بيضاء لكن اشراق ذهبي غير ملحوظ قد انضم اليها.
اصبح بيلين اطول بكثير وزادت صلابه جسده كما ان ملامح وجهه قد تغيرت الى للأفضل.
امسك بيلين بقناعه الذي اصبح احمرًا ورفعه من على الارض وتفاجئ قليلًا.
[
الاسم: القناع الدموي
الرتبه: سلاح اثري 1
الوصف: تعرض هذا القناع الى دماء اكثر من 8,000 محارب في قمة الرتبه 0 العالم الاول ودماء محارب في الرتبه الثالثه العالم الاول، يزيد هذا القناع من سيطرة المرء على نيه القتل بشكل كبير.
المهاره الخاصه:
الشرط: يجب على مستخدم هذا القناع ان يجني دماء مئة محارب لاستخدامه
الوصف: لمدة نصف دقيقه، ستتكثف نيه قتل المستخدم الى غاز سام يؤثر على كل من حوله.
]"هل صنعت سلاح اثري عن طريق الخطأ؟"
سخر بيلين لكن صوتًا في عقله قد قاطعه.
[انتهت المهمه!]
[
نسبه الجنود المقتولون: 100%
المكافئة المحصله: 100%
الشرط المخفي: تم انجازه
]"شرط مخفي؟" تغير تعبير بيلين وانتظر بصبر حتى شرح له الصوت كل انجازاته.
ظهر صندوق ذهبي امام جثه الملك وفتحه بيلين بلا تردد.
[
الاسم: اساسيات التحكم في الطاقه
الرتبه: A
الوصف: يجب على كل شخص ان يتعلم كيفيه استخدام طاقتهم مهما كان، تستطيع ان تجعل تعويذاتك اقوى بكثير من حالتها الطبيعيه بعد استخدام وتعلم هذا الفن.
][
الاسم: اساسيات القتال
الرتبه: A
الوصف: يجب على كل شخص ان يجيد استعمال جسده بأفضل طريقة سواء كان ساحرًا او معالجًا او فارسًا، سوف تصبح محترف في القتال بعد اتقان هذا الأسلوب تمامًا.
][
الاسم: اساسيات استخدام الاسلحه
الرتبه: A
الوصف: يجب على كل شخص ان يجيد استعمال الاسلحه الحاده لزياده قوته الهجوميه سواء كان ساحرًا او معالجًا او فارسًا، ستصبح محترفًا في استخدام اغلب الاسلحه بعد اتقان هذا الاسلوب تمامًا
][
الاسم: اساسيات استخدام السيوف المزدوجه
الرتبه: S
الوصف: تم تناقل هذا الفن من قديس السيف منذ العصور القديمه، ستصبح محترفًا تمامًا بعد تعلم هذا الفن.
]
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!