الفصل 92: 15 سنه

407 41 3
                                    

لم يتفاجئ بيلين كثيرًا عندما رأى مكافئته بما انه سيد وملك في نفس الوقت لكنه ضحك بصوت منخفض بدلًا من ذلك.

"انهم اذكياء بعض الشيء"

ربمًا تعتبر هذه الاسلحة مفيده بعض الشيء للملوك الذين لا يمتلكون شيء غير هيئتهم الروحيه لكنها عديمة الفائدة تمامًا للأسياد.

"يمكنني بيعها بسعر عالي"

بيلين مدرك للغايه ان مثل هذه الاسلحه سوف تباع على الفور في الجزيره المقدسه حتى لو عرضها بسعر اعلى من ما تستحق.

نادرًا ما تظهر الاسلحة الاسطورية في السوق وحتى الاسلحه الشبه اسطوريه يتم بيعها بسعر عالي للغايه هنا.

تستطيع الاسلحه الاثريه ان تصيب الاشخاص في العالم الرابع وما تحته ولكن من المستحيل ان تخدش اي شخص في العالم الخامس والسادس.

فقط الاسلحة الاسطورية تملك القدرة على ايذاء وقتل شخص في العالم الخامس اما العالم السادس يحتاج الى سلاح محرم.

وهذا حسب معرفة بيلين التي بدأ يشعر بأنها ضئيلة للغاية مؤخرًا.

اصبحت معرفة بيلين في المستقبل عديمة الفائدة الآن حيث ان معرفته تشبه معرفة الاشخاص من حوله.

بدأ بيلين في العمل على انشاء تشكيلات من الدرجه العاشره لوضعها حول الاسلحة وجعل قوتها تتضاعف لكي يبيعها بسعر عالي واستغرق الامر حوالي شهر منه.

نظر بيلين الى السعر الذي وضعه على الهاتف وابتسم.

سلاحين اسطوريين مع تشكيل من الدرجة العاشره على كل منهم بسعر 99,999 بلورة قديمة للاثنين.

قرر بيلين ان يدخل في عزله بعد ذلك واستمرت الامور بالسير على الطريق الصحيح مجددًا.

خرج ضيوفه من القارة الشماليه بعد ثلاث اسابيع فقط حيث تم تعيين منازل وأملاك لكل منهم.

توقف ابولو عن تدريسه لمدة اسبوعين بعد حادث العراف العظيم حيث تم الانتهاء من جنازته التي تم اعتبارها اكبر جنازه في تاريخ الجزيرة المقدسه منذ نشأتها ودفع ابولو جميع التكاليف بنفسه.

تم ارسال دعوه الى بيلين للحضور ايضًا وذهب الى هناك للاقامة لعدة ايام قبل ان يعود الى منزله مره اخرى.

عادت الامور الى طبيعتها بعد انتهاء الجنازه و بدأ فهم بيلين في القوانين يرتفع بمعدل فاجئ ابولو.

سمع بيلين عدة إشاعات في عزلته منها ان سيد الوحوش إلياس وملك السحر الكسيس على وشك الاختراق وتفاجئ بيلين بصدق.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن