"عن ماذا تتكلم؟"
وضع مصاص الدماء العجوز يده على الطاوله الخشبيه المجاوره ونظر الى وجه رودس المغطى بالدماء كما لو كان مهتم.
"تشكيل نصف محرم"
اختفى التعبير المهتم على وجه مصاص الدماء العجوز ونظر الى رودس بتعبير غريب و مثير للرعب.
"اذا اخبرني شخص اخر بهذا لأعتقدت انه يمزح او يسخر مني..."
وقف مصاص الدماء العجوز وتلاقت نظراته مع نظرات رودس وبدى انه اخترق روح رودس بمجرد التحديق به.
"لكن انت... لا اعتقد انك هذا النوع من الناس"
وضع مصاص الدماء اصابعه على الارض جبين رودس المغطى بالدماء لثواني قبل ان يتراجع.
بالنظر الى قطرات الدم على اصابعه ابتسم مصاص الدم العجوز.
"انت محق في الواقع!"
شعر رودس بأن جميع العظام في جسده قد تحطمت فجأة ولم يستطع الا ان يسقط على الارض في حالة سيئة للغاية.
"دموع التنين الفضي؟ لن يحدث!"
توسعت ابتسامة مصاص الدماء العجوز واصبح شبيهًا بوحش قديم تم اطلاق سراحه.
ندم رودس بشده عندما رأى النظرات على وجه والده و شعر بالغباء لاحضار مثل هذه المعلومات له.
"اجلب لي صانع التشكيل حالًا"
اختفى جسد مصاص الدماء العجوز فجأة وسط مجموعه من الخفافيش و بقي رودس المصاب لوحده
في الغرفة."ظننت انه تغير..."
تدفقت دمعه سريعه من عين رودس لكن لم ينتبه اي شخص اليها للاسف.
....
....
.....نظر بيلين الى جميع المباني الذي انتهى فريق البناء من صنعها وبدى انه راضي للغاية.
"مثل ما تخيلت تمامًا!"
شعر اعضاء فريق البناء خلفه بسعاده لا تصدق عندما سمعوا مديح سيدهم اخيرًا بعد فتره طويله ولم ينتبه بيلين لهذا.
على الجهة الاخرى من اراضيه تدرب ثلاث اشخاص بجد ووضع كل منهم خطوه في العالم الرابع مما جعلهم يطلقون هالة مخيفه انتشرت في كل مكان.
حتى مع اقتراب اختراقهم الى العالم الرابع فلم يتجرأ فيكتور و هادس و سامانثا على تحدي او مقاتله بيلين مهما حدث لسبب غريب.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!