وضع بيلين رأسه على سرير خشبي غير مريح بلا شكوى وقيم كل ما خاضه في هذا اليوم بهدوء.
لقد اعطى التجار ثلاثين بلورة عاليه الجوده مقابل هذه الرحله البسيطه الى مدينه قريبه والتي لم تكن مدينه النور للأسف لكن لم يكن بيده حيله.
كما ان مزاجه لم يكن رائعًا للغاية بما انه تم خداعه بدفع مبلغ اكثر بعشر اضعاف ما يتطلب في العادة لكنه نسي الامر بعد القليل من الوقت.
كثافه الطاقه في القارة الوسطى اعلى من القارات المحيطه بخمس اضعاف والتأمل في البيئه العاديه هنا اكثر فعاليه من التأمل في مبنى التدريب في القارة الشماليه.
نام بيلين بعد القليل من التفكير وكان متعبًا للغايه من النقل الآني بعيد المسافه، في هذه المرحله من التعب حتى السرير الخشبي الصلب اصبح مريحًا اكثر من الغيوم بنفسها.
نام بيلين لمدة يومين متتاليين واستيقظ في النهايه من قبل احد التجار الذي كان في العالم الثالث ايضًا.
فتح بيلين عينيه فجأة وحدق في محيطه بنظره قاتله مما جعل التاجر يرتجف بمعدل ينذر بالخطر وشعر كما لو ان نهايته اصبحت قريبه بسبب ايقاظ هذا الشخص المجهول.
لم يستمر الأمر طويلًا لحسن الحظ وسريعًا ما عاد بيلين الى رشده واعتذر من التاجر بإحترام جراء ما فعله، لم يدرك ما الذي حدث قبل قليل ولماذا فقد السيطره على نفسه، لم يحدث هذا معه ابدًا من قبل.
خرج بيلين من العربه بعد تعويض التاجر ب بلورتين اضافيتين ونظر الى المدينه حوله.
"ما اسم هذه المدينه؟"
نظر بيلين الى التاجر وانتظر منه جوابًا.
"انها مدينه ريتوس، مجرد مدينه منخفضه المستوى.."
نظر بيلين الى المدينه التي كانت اكبر واكثر تطورًا من العاصمه الفدراليه بتعجب واضح وانطلق بسرعه قبل ان يندمج مع الحشد.
اصبح بيلين حذرًا للغايه في مشيه بسبب وجود مقاتلين في العالم الثالث في كل مكان مثل النمل ناهيك عن الاعداد الغير متناهيه من الاشخاص في الرتب الاقل.
لم يكن هناك اي اشخاص في العالم الرابع بالطبع، العالم الرابع مختلف تمامًا عن العالم الثالث و بدايه رحله الشخص في السعي عن القوة الحقيقيه تبدأ من هناك.
العالم الثالث وما تحته مجرد تمهيد لذلك و بيلين مدرك لذلك اكثر من اي شخص اخر.
نظر بيلين حوله ووجد متاجر من كل نوع في كل مكان ومن الواضح ان هذه المدينه اكثر تطورًا بكثير من العاصمه.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasíaاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!