"الحاله"
[
الاسم: بيلين
العمر:15
الحالة: مستقر
المستوى: العالم الاول: 1/3
الإحصائيات:
القوة: 1.3
السرعه: 1.1
الحيويه:1.9
القوه السحريه:0.76
القوة الروحيه:3.44
الهاله:0.004
المهارات:
سيد التشكيلات:
الامكانيه: S-
الوضع: F-
ملك المعالجين:
الامكانيه: ؟
الوضع: F-
]فاقت فعاليه التدريب هنا توقعات بيلين بكثير، تدريب لمدة اربعه وعشرين ساعه كامله هنا يعادل ال 6 ايام في الخارج.
نظر بيلين امامه ووجد الجميع يحدقون به بشكل غريب
'هل اصبحت قائد المجموعه بلا قصد؟'
يبدو ان غاريث وايفا وصفوا قوة بيلين لباجوس وجالاهاد مما اثار اعجابهم كثيرًا.
"بعد رؤية قوة ثعبان ميدوسا هذا، اعتقد اننا لسنا مستعدين للزعيمين الاخريين، اقترح ان نستقر هنا لعدة ايام حتى تزيد قوتنا قليلًا"
أومأ الاربعه موافقين كان اقتراح بيلين منطقيًا للغايه كما ان سرعة التأمل هنا اسرع بكثير من الخارج لذا فقد اعتقد الجميع انهم سوف يصبحون اقوى بعده ايام من التأمل، كما ان تأمل العديد من الأشخاص بالقرب من بعض قد يسرع السرعه اكثر!
"لكن ماذا عن الاكاديمية؟"
سأل باجوس سؤالًا غير تعبيرات الجميع.
"بالنسبه لي، لا اعتقدان بضعة اسابيع في الاكاديمية ستكون اكثر فائدة من عدة اسابيع هنا، كما انني اشك ان المدرسه ستعاقب مواهبها بشدة"
قال بيلين لكن تعبيرات القلق لازمتهم.
تنهد بيلين واضاف
"مجرى الوقت هنا ابطء من العالم الخارجي بثلاث مرات، ثلاثه ايام في الخارج تعادل يوم هنا، يبدو ان صانع هذا البعد اقوى بكثير مما تخيلنا"
ارتاح الجميع اخيرًا، طلب غاريث اسبوع عطله لكل منهم اي حوالي 21 يوم من الوقت في هذا البعد لكن بما انهم قد قضوا 5 ايام سفر للمجيء الى هنا فتبقى لهم 15 يومًا وبضع ساعات.
"سنتدرب هنا لمدة 8 ايام ثم سنذهب، اي اعتراضات؟"
تغيرت نبرة بيلين قليلًا وشعر الباقيين ان اقتراحه لم يكن قابلا للمعارضة.
جلس باجوس على الأرض وغطته بعض الطبقات الجليديه، بعد القليل من التفكير فعل الباقون نفس الشي.
...
مرت الأيام ببطء شديد، وكان الجميع مرهقين للغايه.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasiاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!