بعد شهرين...
استيقظ بيلين فجأة ولم يستطع ان يكبح الابتسامة الواسعه على وجهه.
الشعور بالقوانين تتحرك حوله كالرياح مثير للادمان وقد لا يستطيع ان يقارنه مره اخرى.
انه مثل كونك ملك يسيطر على العالم ثم تسقط فجأة لتصبح مشرد في الشوارع بلا أي مكانه.
حرك بيلين يده واندفعت القوانين على شكل شبكة واسعه حولها.
اغمض بيلين عينه لبعض الوقت قبل ان يفتحها مره اخرى ليتغير محيطه على الفور.
اختفت غرفته والقصر من حوله تمامًا وكل ما يراه هو مجرد شبكات بيضاء وذهبية في كل مكان.
تحركت يد بيلين تلقائيًا على احدى الشبكات واراد ان يسحبها لكنه كبح نفسه على الفور.
تحريك هذه الشبكه قد يدمر القصر باكمله من شدته.
"اذن هكذا تبدو القوانين ذو القدرات الهجوميه..."
بما ان فن التأمل لدى بيلين قد تغير بالاضافه الى حصوله على عناصر الملوك والاسياد فأن فهمه السابق للقوانين اصبح عديم الفائده تقريبًا.
على اي حال فقد يكون هناك بعض الفوائد القليله لكن لم يجذب اي منها اهتمام بيلين.
يمكن لبيلين ان يذهب ليعرض قوته الآن للعاصمه وسيتم ترقية عائلته اسبيرو الى عائلة نبيلة قديمه على الفور وسيلقي جميع النبلاء بهدايا لا تقدر بثمن نحوه.
على اي حال، لم يعد لدى بيلين اي اهتمام في الاستثمار في الامبراطورية الفدراليه وسوف ينقل عائلته من هنا في اقرب وقت.
لقد مرت عشر سنوات منذ ان منحت الامبراطوريه 30% من مواردها الى ابولو ومن المثير للاعجاب ان عاصمتها لا تزال في حالة سليمه.
ارسل بيلين رسالة الى بيلياس و ابيس الذان ظهروا على الفور.
اخترق الاثنان الى الرتبه الثالثه منذ عدة اشهر ومستوى قوتهم الآن لا يستهان به في الامبراطوريه.
عائلة اسبيرو تستطيع ان تنافس بعض العائلات النبيله القديمة حاليًا!
تغيرت اشكال بيلياس و ابيس بشكل كبير بعد التحول حيث اصبح شعر الاثنان مصبوغًا باللون الابيض مع وهج ابيض في اعينهم.
لا تزال عين بيلياس ذهبيه بشكل واضح لكن موهبه ابيس الضعيفه بالكاد ابقت على اللون الاحمر في عينه.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!