الفصل 8: رحله طويله في الطريق

911 82 2
                                    

مر الوقت بسرعه ومضى نصف شهر من الوقت... حدثت الكثير من الأشياء في هذا الشهر، كان هناك اختبار قتالي اخر وحصل بيلين على المركز الثالث فيه بالنهايه، اما باقي الصفوف مثل صف العلاج فكان بيلين يفوق معلمته معرفه كثيرًا.

لا يمكن المساعده حيث كان بيلين معالجًا وصل الى العالم الخامس في الخط الزمني الاصلي بينما كانت معلمته مجرد معالجه من المستوى الثالث.

كانت المعلمه جاوين خائفه بعض الشيء من بيلين بعد ما حدث ورفضت تعليم طلاب السنه الاولى مهما حدث، لذلك علق بيلين والبقيه مع معالجه في المستوى الثالث.

لا يزال بيلين يفكر فيما حدث وكيف امتص طاقة جاوين السحريه فجأة لكنه لم يجد حلًا ولم يستطع فعل نفس الشيء مجددًا.

على أي حال، كانت هذه مسألة للمستقبل....

عاد بيلين الى الواقع ونظر الى غاريث امامه، وضع بيلين كأسًا من الماء على الطاوله وسأل.

"هل لي ان أسألك عن سبب حضورك الى غرفتي؟"

اخذ غاريث رشفه من الماء وبدى انه كان يفكر في امر مهم.

"استكشفت عائلتي بوابه سحريه غريبه في غابة الخشب الحجري، دعوت افضل طلاب السنه الأولى للحضور وتصفيتها معي، هل انت مهتم؟ سيتم تقسيم الموارد بالتساوي.!"

وصل غاريث الى الموضوع مباشره ولم يتحدث بطريقه ملتويه وابتسم بيلين بعد سماع ذلك.

"عادة ما تعتبر البوابات السحريه موردًا مهمًا للعائلات النبيله، لماذا تريد ان تشاركني بمثل هذا المورد المهم؟"

تفاجئ غاريث من بيلين الذي اكتشف حيلته بسهوله، عادة ما كان سكان الريف مثل بيلين ساذجين ووقعوا في الحيل بسهوله.

"حسنا.. هناك شرط لدخول البوابه، وهو ان اي شخص اقوى من الرتبه الاولى لا يستطيع الدخول.."

تغيرت تعبيرات بيلين ونظر مباشرة عبر غاريث كما لو كان على علم بكل حيله، كان غاريث مجرد شاب بعمر ال15 بينما كان بيلين وحشًا عجوزا عاش لعشرات السنين.

تحت نظراته اجبر غاريث على قول الحقيقه.

"الحقيقه هي ان عائلتي ليس لديها اي محاربين متميزين في الدرجه الاولى وكلهم عاديين على الاكثر، لذا اريد ان احضر نخبه المدرسه مما يشكل أمن اكثر لي وامكانية اكثر لتصفية البوابه والحصول على موارد اكثر، هذه هي الحقيقه."

انزلقت قطرات من العرق من على جبين غاريث على الرغم من ان الجو كان باردًا.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن