"ما الذي يحدث هنا؟!"
ارتاح كل ابولو وكلاغيروس بشكل واضح عند رؤية الوافد الجديد وتركوا اجسادهم المرهقه تسقط على قمة مجلس الجزيرة المقدسه.
احاطت طاقة حمراء غريبه بذلك الشخص ولم يعبر وجهه عن اي مشاعر على الاطلاق كما لو ان كل شيء امامه يعتبر امر دنيوي.
رغم ان رؤية كابوس امامه غير تعبيره قليلًا الا ان ذلك لم يستمر لاكثر من ثانيه.
"كيف وصل نوعك الى هنا بحق؟"
مد الشخص المجهول يده نحو الكابوس وصفق باصابعه.
"مُت"
تغير تعبير الكابوس الذي أُصيب بالشلل منذ ان جاء الشخص المجهول واصبح الذعر واضحًا على وجهه.
دون استخدام اي طاقة أو مهارة و فقط بكلماته المجرده تحول جسد الكابوس الى رماد اسود اختفى في الهواء.
"انا ديناتوس! الاقوى في العالم اتعهد على جعل عرق الكابوس ينقرض امام اعيني"
تحدث ديناتوس بكلمات مباشرة و متهوره ولكن بنبرة خاليه من الهموم.
نظر ديناتوس بعدها الى ابولو وكلاغيروس ثم الى الاشخاص السته الوحيدون في الشارع الذين لم يهربوا.
"عديمي الفائدة"
تنهد ديناتوس قبل ان يختفي بلا اي تلميحات عن وجهته.
نظر بيلين الواقف على الارض برفقة باقي الاسياد والملوك الى ديناتوس بتعبير خطير.
'يجب ان لا يعرف أحد انني من احضر هذا الوحش!'
تعهد بيلين في نفسه من انه سيبقي هذا السر معه الى القبر قبل ان يذهب بعيدًا عن مجلس الجزيره المقدسة.
بما ان اغلب المجلس قد تم تدميره بالاضافه الى موت اغلب الموظفين فقد يكون من غير الملائم ان يعيش هناك لبضع ايام.
'هل هذا هو العدو الذي نحتاج الى محاربته؟ هل هناك المزيد من المخلوقات مثله؟'
ارتجف بيلين عن التفكير في امكانيه وجود الشعرات من ذلك المخلوق في مكان واحد.
وصل بيلين الى احد مبانيه في غضون بضع دقائق من الركض المستمر بأقصى سرعه ولم يكن في المزاج لأن يطلب سياره.
اصبح جسد بيلين مغطى بالدم بعد تفجير اغلب جسده العلوي وحتى شفاءه غير قادر على اخفاء بقع الدم في كل مكان.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!