نظر بيلين الى لوقا و الكسندر وارثر امامه وشك في عينه عدة مرات، نادرًا ما تمت رؤية هؤلاء الثلاثه معًا في الخط الزمني الاصلي وكانوا اقرب الى كونهم منافسين من حلفاء، كانت رؤيتهم يقاتلون معًا بمثابة تغيير لطيف لبيلين.
اخرج بيلين سيفي الليل والنهار وانطلق للقتال معهم، هذه الفرصه ممتازه للقبض على بعض الارواح ولن يضيع هذه الفرصه السهله بطبيعه الحال.
{اللهب الابيض}
{تعزيز ثلاث اضعاف}
انطلق شعاع قوي للغايه من النار وشكل قبة بيضاء حول احد الاعداء الذي لم يكن منتبهًا وحوله الى رماد في غضون ثانيه.
'واحد!'
انتبه الاربعه الاخرين وبدأوا في مهاجمة بيلين بلمح البصر لكن الحلفاء الثلاثه اوقفوا اغلبها.
تحرك بيلين بخطوات ذكيه وتجنب معظم هجماتهم بسهوله وانتشرت نيران بيضاء في كل مكان حولهم مشكله حديقه واسعه من النار.
تجنبت النيران البيضاء لوقا والكسندر وارثر بطبيعه الحال والا لتم تصنيف بيلين كخائن مباشره وسيكون امام 7 اعداء بنفس قوته مما سيضعه في موقف خطير للغايه.
مع قوته الجسديه الهائلة ومهاراته وكنوزه العديده كان بيلين اقوى بكثير من متوسط مقاتلي الرتبه الثالثه بكثير وربما كان الاقوى هنا، كان بيلين متأكدًا من انه سيفوز حتى لو واجه كل الاعداء بنفسه ناهيك عن وجود مواهب القارة بجانبه.
نظر بيلين الى شفرات الهاله المنتشره في كل مكان في الساحه والقى نظره غريبه نحو ارثر.
'لا يوجد أي شيء واضح يميزه، كيف اصبح بهذه القوة؟'
سرعان ما انتهى الجميع من جميع الاعداء وتمكن بيلين من حصد ثلاث ارواح لوحده! استطاع الثلاثه ان يتوقفوا اخيرًا ونظروا الى بيلين بتعبير غريب.
كانوا قد سمعوا عن النبيل المعين حديثًا كرونوس وعائلته وكانوا مدركين انه معفى من الحرب لذا فلم يتوقعوا ان يروه هنا ابدًا.
اعاد بيلين النيران البيضاء المنتشره في كل انحاء الساحه الى جسده واعاد النظره الغريبه نحو الثلاثه.
"اين المعسكر؟"
نظر بيلين الى الثلاثه وسأل مع مغير الصوت بالطبع وادرك شيئًا غريبًا، كان الكسندر ينظر اليه بنظره من الشك.
"الست انت من حاربني وسرق مني شاراتي في اول اختبار فصلي؟ بعد قتالي مع لوقا مباشرة؟"
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!