الفصل 38: تدريب

647 73 0
                                    

مر شهر بسرعه و دخل بيلين الى مبنى ابيض عملاق اكبر من متجره بعدة اضعاف وموقعه في طرف العاصمه بعيدًا عن الحشود الكثيفه.

تم دهن الجدران باللون الأبيض بالكامل وغطته تشكيلات في كل مكان وصلابته وصلت الى مستوى عجز بيلين عن شرحه، الامر اشبه بدخول قاعده عسكريه رفيعه المستوى.

وقف فرونتي خلف بيلين ونظر اليه بعين فخوره، كان من النادر ان تحدث مثل هذه العمليات الشرائيه الضخمه وهو مسؤول عن احدها، ستكون جائزته كبيره بالتأكيد.

مر بيلين عبر العديد من الغرف بمختلف الوظائف و مساحه الغرفه الاخير هي حوالي 500 متر ، ضغط بيلين على زر في الحائط وفتحت خزانه في داخلها جميع انواع الاسلحه و اغلبها على المستوى السحري.

هذه هي الساحه التدريبية التي لطالما رغب بيلين فيها، وحتى انه هناك مختبر خاص عالي المستوى بالاضافه الى غرفة تأمل حيث زادت فعاليه التدريب ب4 اضعاف.

تقدم بيلين هنا سيكون اسرع بكثير من اي مكان اخر في العاصمة.

"يمكنك ان تذهب"

سلم بيلين 12500 بلوره الى فرونتي وتركه ليذهب، لم يكن لديه وقت للتحدث معه واراد ان يجرب عدة اشياء، لم يصنع بيلين غرفة التدريب ليقاتل لوحده فيها، كان بحاجه الى اشياء للقتال معها.

اخرج بيلين حوالي 60 كيلوغرامًا من الميثريل وقسمها الى عدة اقسام على شكل انسان طويل قليلًا، الميثريل هو معدن خفيف للغايه لذا فأن ال 60 كيلوغرامًا كافيه لصنع اربعه اشكال.

صب بيلين ربع طاقته السحريه والروحيه في هذه المخلوقات ووضع عليها عشرات التشكيلات وخزن معلومات قتاليه قيمة للغايه في ذاكرتها، الدمى امام بيلين اشبه بالحاسوب الآن.

جسد هذه الدمى مكون من الميثريل بنسبه 100% لذا فأنها اصلب من جسد بيلين بخمس اضعاف تقريبًا، لا يزال لبيلين لحم ودم وعظام واعضاء.... وجسده مكون من الميثريل بنسبه 20% فقط، اكثر من ذلك قد يشكل خطرًا على حياته.

خلع بيلين رداءه الابيض وقناعه وارتدى رداء اسود عادي ثم اعاد كل طاقته السحريه والروحيه الى جسده وختمها تمامًا، امسك بسيوف الليل والنهار بيديه ولوح بها.

رفعت الدمى المعدنيه رأسها فجأة ونظرت نحو بيلين.

<انفجار>

كل خطوه للدمى اصدرت صوتًا عاليًا للغايه و سرعتها اعلى من سرعه بيلين بكثير.

بشكل عام، كل دميه افضل من بيلين بخمس اضعاف من الناحيه الجسديه، رغم ان بيلين يستطيع ان يتغلب على هذه الدمى بطاقته السحريه والروحيه الا ان هذا لم يكن هدفه، اراد بيلين ان يصل الى مستوى يستطيع فيه ان يتغلب على كل هذه الدمى بسهوله بإستخدام جسده فقط.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن