مر الوقت بسرعه ولم ينتبه اي شخص على مرور 9 ايام.
في غرفته، كان بيلين يتعرق بشدة وصدى صوت انكسار وعاء زجاجي من جسده فجأة.
سقط بيلين اخيرًا على الارض وارتاح، "هذه التقنيه رائعه حقًا!"
ابتسم بيلين وهو مستلقي على الارض، كان شبه مشلول الآن، وحتى طفل قد يستطيع قتله لكنه لم يهتم بهذا كثيرًا.
خرج ضوء ذهبي من صدره واحاط جسده باكمله.
غير الضوء ملامح وجهه وجسده بالكامل الى الافضل وحتى احصائياته الجسديه تحسنت كثيرًا!
"اخترقت اخيرًا!"
مد بيلين يداه مرة اخرى ونظر الى كرته الذهبيه وكرته البنفسجيه.
"انهما اقوى بعشر مرات من السابق على الاقل! الحاله!"
[
الاسم: بيلين
العمر:15
الحالة: غير مستقر
المستوى: متدرب مبتدئ مستوى: 1
الإحصائيات:
القوة: 0.9
السرعه: 0.8
الحيويه:1.6
القوه السحريه:0.31
القوة الروحيه:1.0
الهاله:0.0011
المهارات:
سيد التشكيلات:
الامكانيه: S-
الوضع: F-
ملك المعالجين:
الامكانيه: ؟
الوضع: F-
]لم توثر تقنيته على قوته الروحيه فحسب، بل على احصائياته الجسديه ايضًا وكان هذا شبه مستحيل بالنسبه للمعالجين.
كانت نقطه قوة المعالجين هي القوة الروح ونقطه قوة السحره هي القوة السحريه ونقطه قوة الفرسان هي كل الإحصائيات الجسديه والهالة
قد يستطيع السحره رفع احصائياتهم الجسديه بين الحين والأخر ولكن الأمر مستحيل بالنسبه للمعالجين، وكانت الطريقه الوحيده هي اما الكنوز او النمو بالطريقه الطبيعيه، وها قد كسر بيلين هذا القانون بمجرد بضع سنوات من التجارب في الخط الزمني الاصلي.
"ربما استطيع فعلها الآن..."
نظر بيلين الخامات المعدنيه ثم الى الشمس التي كادت ان تغرب، فشلت كل تجاربه السابقه بسبب ان طاقته الروحيه كانت تنفذ دائمًا في اوقات حرجه.
اما الآن فلم تزد قوته الروحيه فقط، بل حتى جودتها تغيرت، 0.1 من قوتي الروحيه حاليًا تعادل 0.8 من قوتي الروحيه قبل الاختراق، لذا فأن الأمر اشبه بحصولي على 8 نقاط اضافيه بمجرد الاختراق.
ظن بيلين ان فرصه في النجاح هذه المره فاقت ال 60%
حاول بيلين ان يقف، لكنه تفاجئ بأن جسده كان مرهقًا للغايه لأن يتحرك.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!