الفصل 67: قتال حاد

519 59 0
                                    

تمزقت الملابس حول يد بيلين تمامًا حيث لم تستطع ان تتحمل هجوم ساحرين في الرتبه الثانيه.

على عكس الملابس تمامًا، لم تتم اصابه بيلين ابدًا ولم تظهر عليه اي اصابه او خدش حتى.

ان حاول بيلين ان يصد مثل هذا الهجوم في هيئته السابقه قبل الاندماج مع كريستال الدم دون استخدام اي نوع من الطاقه فقد ينفجر جسده بالكامل ويتحول الى عجينه دمويه لكنه الآن بخير رغم انه استخدم جسده فقط.

تراجع اشورا على الفور عندما رأى بيلين بينما استمر لوقا في التحديق بالشخص امامه بمزيج من الدهشه والرعب.

"بيلين!"

تراجع لوقا اخيرًا وبالكاد صدق ما كان يراه.

اختفى بيلين من العاصمه فجأة قبل اربع سنوات ولم يراه اي احد منذ ذلك الوقت وحتى ولي العهد عجز عن العثور عليه.

توصل بعض الناس بعد ذلك انه مات او اغتياله من قبل العدو واقتنعوا بهذه النتيجه في النهايه.

وصلت هذه الاخبار الى مسامع بيلياس و ابيس وشعروا كما لو ان العالم قد انهار امامهم.

استمر ابيس غير مصدقًا في اداره المتجر والامور الاقتصاديه للعائله بينما حاول بيلياس ان يعثر على بيلين او على الاقل جثته لكنه عجز عن ذلك ولم يجد اي دليل قد يؤدي اليه غير تشكيل النقل الآني المدمر.

بعد ان سمع عن ذهاب لوقا الى القاره الوسطى فكر في تشكيل النقل الآني الذي تم اتلافه في غرفه بيلين واعتقد انه قد يجد بعض الدلائل هنا.

في النهايه، وجد بيلياس نفسه امام بيلين وبالكاد صدق انه عثر عليه بالفعل.

اختفت الاشواك الدمويه التي علقت بيلياس في الهواء بعد فتره قصيره ونزل الى الارض بإصابات متوسطه.

لم يتحدث بيلين مع لوقا او بيلياس بل نظر الى الغيمه السحريه التي ظهرت حديثًا.

انحنى اشورا وبيلين في نفس اللحظه قبل ان يشرق ضوء ذهبي مثير للعمى في كل انحاء الحديقه مما اجبر بيلياس و لوقا على الانحاء قليلًا ايضًا.

اشرق الضوء الذهبي اكثر قليلًا على لوقا وبيلياس ورفعهم نحو الغيمه دون اخذ اشورا وبيلين.

وقف اشورا وبيلين اخيرًا بعد اختفاء الضوء الذهبي والغيمة السحريه ونظروا نحو بعضهم البعض.

"ما هي نيتك بإيقافي هناك؟ هل تريد قتالًا؟"

ابتسم اشورا وهو يتحدث قبل ان تخرج هاله حمراء من جسده غطت الحديقه باكملها.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن