"توقف! بطاقة الهويه او بلورة سحريه منخفضه الجوده!"
وصل صوت الحارس الى بيلين لكنه لم يهتم كثيرًا بالأمر حيث تحركت يده بسرعه غير انسانيه واخترقت قلب الحارس بالكامل.
توهج تشكيل حول بيلين وسحب روح الحارس قبل ان تختفي، نظر بيلين الى الحارس الاخر الذي تم اقتلاع رأسه بالكامل بضربة بسيطه من يد بيلين.
'روحين!'
جمع بيلين الارواح بسرعه عاليه واستمر في العد بعقله.
'ثلاث ارواح'
'عشر ارواح'
'ثلاثون روح'
'مئة روح'
'300 روح'
قتل بيلين الجميع في القريه باقل من ربع ساعه واستدعى النمر الابيض للذهاب الى القريه التاليه.
استمر الامر هكذا، وجد بيلين ثلاث قرى في اليوم بأجمالي 200 الى 400 ساكن.
لم يترك بيلين اي دليل وراءه حيث تم ابادة القرى تمامًا في عدة دقائق ولم يملكوا الوقت لابلاغ العاصمه او اي قريه قريبه ولم يكن حفل الصحوه في هذا الوقت من العام لذا لم يكن هناك اي اشخاص اقوياء يبحثون عن تلاميذ مما جعل الامر اسهل.
بعد شهرين، جمع بيلين 20,000 روح لكن ذلك لم يكن كافيًا للتقدم الى الرتبه الثانيه حيث كانت اغلب الارواح تابعه لبشر في العالم 0.
انتشرت شائعات في كل مكان عن شيطان يبيد القرى في الريف منذ بعض الوقت لكن العاصمه لم ترد، كانوا يشتبهون بأنه وحش بري لكن الامر زاد كثيرًا مؤخرًا.
..
نظف بيلين يده من الدم اثناء خروجه من قريه اخرى ولاحظ طفلًا مختبئًا تحت بعض الصخور.
سخر بيلين واراد ان يتحرك بإتجاه الطفل لكن طاقة قويه اوقفته.
نظر بيلين الى اتجاه كانت الطاقه السحريه فيه كثيفه للغايه ورأى اربعه اشخاص في العالم الثاني الرتبه الاولى بالقرب من مستواه.
اصبح فرونتي وغاريث و ايفا و جالاهاد ناضجين اكثر بعد تقدمهم الى العالم الثاني ونظروا نحوه بلا اي تلميح من المشاعر.
استغل الطفل هذا التصادم وهرب في اتجاه عشوائي.
"شيطان الدم، اقترح عليك الاستسلام وعدم المقاومه!"
لم يرد بيلين عليهم وتجاهلهم تمامًا واستمر في المشي بعيدًا، لم يرد بيلين ان يقتلهم ليس بسبب المشاعر ولكن بسبب العائلات خلفهم.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!