الفصل 75: احداث غريبة

493 55 2
                                    

العاصمه الفدراليه، بعد 15 يوم من بدأ القتال.

تم الابلاغ عن ان ولي العهد مفقود ولم يستطع اي احد ان يجده مهما حدث وصادف هذه الحادثه ان سماء الامبراطوريه استمرت بالتوهج بضوء ذهبي وفضي بلا توقف.

في هذه الأثناء، في مبنى التدريب حيث سطعت الشمس على وجه شخص نائم....

استيقظ بيلين الذي كان في وسط بركة من دماءه ونظر الى سقف المبنى حيث كانت هناك حفرة كبيره.

"ماذا حدث لي؟"

تجاهل بيلين الحفره على السقف وكانت اخر همومه بعد تذكر ذلك الحلم الغريب.

"لا، انه ليس حلمًا..."

تذكر بيلين الشخص ذو الجلد الاحمر والاسود و بدأ جسده في الارتجاف بلا توقف.

"اخشى انه حتى مقاتل في العالم السادس يعجز عن اطلاق مثل هذه الهاله والطاقة..."

تذكر بيلين كل الكلمات التي سمعها في رؤيته السابقه.

{فقط الملوك والاسياد يستطيعون ايقافهم! }

نظر بيلين الى شاشة حالته وتحديدًا الى مواهبه.

{

سيد اللهب الابيض: ؟؟
ملك المعالجين:؟؟

}

"هل هذا يعني انني استطيع ان اوقف هذا الشخص في المستقبل؟"

حلل بيلين كل كلمه تذكرها ووصل الى ادراك مخيف.

"ايقافهم؟ هذا يعني انه هناك اكثر من واحد؟"

{الغزو قريب!}

"ماذا يعني بالقريب؟ عشت لأكثر من مئة سنه في الخط الزمني السابق ولم يحدث اي شيء!"

تذكر بيلين بعدها ذلك اليوم البائس، تذكر كيف مات على يد لوقا.

"كان تعبير لوقا عندما قتلني مليئًا باليأس والندم والشفقه وبعض الحزم والحزن..."

مهما كانت الاعذار التي فكر بها بيلين، فلم يكن تعبير لوقا ملائمًا لشخص يقتل صديقه بسبب الغيره.

تذكر بيلين ايضًا كيف ان لوقا استمر في دعوته لمدة عشر سنوات للقتال معًا ضد عدو قوي واخبره انه لديه المؤهلات ليصبح كيانًا أقوى ذو موهبه كبيرة لكنه استمر في الرفض.

"هل قتل لوقا لي مرتبط بهذا الغزو؟"

{اجمع قواتك بأسرع وقت!}

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن