القاره الشماليه، اكاديمية كورفين، فندق طلاب السنه الطابق الاعلى...
فتح بيلين عينيه ونظر حوله.
"مرت ثلاثه شهور تمامًا، لا استطيع تمديد الاجازه اكثر من ذلك.."
تنهد بيلين قبل ان يقف وينظر الى شكله الذي تغير كثيرًا.
تسبب ايقاظه لموهبة اللهب الابيض بشكل كامل الى تغيير لون عينيه تمامًا الى اللون الابيض المتوهج.
احيانًا كان للسحرة اكثر من عنصر، رغم ان ذلك كان نادرًا الا انه كان موجودًا وكان مسؤول قسم السحر في الاكاديمية مثالًا رائعًا على ذلك حيث كان شعره اسودًا وعيناه خضراء.
غالبًا ما قرر العنصر الاقوى لون الشعر والعنصر الاضعف لون العينين، كانت مهارة بيلين {ماك المعالجين} اقوى من مهاره {اللهب الابيض} مما ادى الى تلوين شعره باللون الاصفر وعينيه باللون الابيض المتوهج.
كان اللون الابيض مختلفًا قليلًا وكان اشبه باللون الفضي او الرمادي لذا لم يشبه بيلين شخصًا اعمى لحسن الحظ.
"الحاله"
[
الاسم: بيلين
العمر: 16
الحالة: مستقر
العنصر: اللهب الابيض
المستوى: متدرب مبتدئ مستوى: 3/3
الإحصائيات:
القوة: 15
السرعه: 16
الحيويه:19.2
القوه السحريه:16
القوة الروحيه:19
الهاله:0.1
المهارات:
سيد التشكيلات:
الامكانيه: S-
الوضع:E+
ملك المعالجين:
الامكانيه: ؟
الوضع: F
لعنه التحجر:
الامكانيه: A-
الوضع: C+
سيد اللهب الابيض:
الامكانيه: ؟
الوضع: E+
المعدات:
ملابس: ملابس مصنوعه من الميثريل المصهور(تشكيل دفاعي من الرتبه الثانيه)
احجار سحريه منخفضه الجوده: 50
خاتم حمضي: سلاح سحري 1
نصل الليل: سلاح اثري 5
نصل النهار: سلاح اثري 5
فولاذ سحري: سلاح بارد 5، 40 كيلوغرام
ميثريل: قطعه سحريه 5 ،200 كيلوغرام
ذهب اسود: قطعه اثريه 5، 100 كيلوغرام
لوحه المهمه البعد السحري: غير مصنف
]اخترق بيلين عتبه الرتبه الثانيه ودخل الى الرتبه الثالثه بنجاح منذ شهر تقريبًا لكن قوته السحريه والروحيه لم تكن الاشياء الوحيده التي تغيرت.
استخدم بيلين كميه كبيره من الميثريل لصنع معدات لنفسه ولتشكيل الدمج ايضًا مما جعل مستواه الجسدي يتطور الى معدل فاق فيه قوته الروحيه تقريبًا.
كانت بعض صفات الميثريل مثل خفة الوزن و انه موصل جيد جدا للسحر تنطبق على بيلين ايضًا وأفاده هذا كثيرًا من عدة نواحي..
اما ملابس الميثريل، فقد اذاب الميثريل واستخدم عشرات التشكيلات عليه وحوله الى ملابس مريحه للغايه لكنها صلبه ايضًا في نفس الوقت.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Viễn tưởngاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!