بعد عدة دقائق....
هبط شكل ابيض طويل على الارض بقوة مما ادى الى انفجار الرياح وضرب كل ما حوله.
لا تزال حاله بيرسيل مثاليه للغايه ولم يتعرض لأي خدش وحتى ملابسه لا تزال نظيفه ولم يبدو عليه انه قاتل ساحر في العالم الرابع للتو.
نظر بيرسيل نحو بيلين وقيمه بصمت.
"لا يزال غير مستعد..."
مد بيرسيل يده نحو الشرنقة الذهبيه والبيضاء وخرجت منها قوانين عميقه لا تعد ولا تحصى.
"سوف أعود أليك عندما تكون مستعدًا"
القى بيرسيل نظره اخيره على بيلين قبل ان يغادر.
...
في هذه الاثناء، دخلت القوانين الغريبه الى جسد بيلين الموجود داخل الشرنقة واحاطت به من كل جهه اثناء تغيير جسده وطاقته الى الافضل.
حلم بيلين في هذه الاثناء بنفس الحلم المألوف الذي حلم به عند التقدم الى الرتبه الثانيه لكنه كان مختلفًا هذه المره.
اصبحت النيران البيضاء تعالج جسده وتقويه كثيرًا بدلًا من ان تحرقه مثل المره السابقه كما لو انها اتخذت صفات الضوء الذهبي وحدث نفس الشيء في العالم الذهبي.
لم يتغير الكثير في الضوء الذهبي ما عدى انه اصبح قادرً على استخدام طاقه الخصم لعلاج بيلين بينما حصلت طاقه اللعنه على حراره كبيره للغايه.
رغم ان طاقته تصرفت بهذا الشكل الآن الا ان هذا التغيير لن يحدث الآن بل عندما يخترق الى العالم الخامس، الاشياء التي رآها بيلين حوله هي القوانين بنفسها!
اختفى العالمين فجأة ووجد بيلين نفسه في فضاء غريب وشعر ببعض الخطر يحيط به.
ظهر زوج من العينان العملاقه امام بيلين فجأة ولكن يبدو ان شيئًا ما تغير فيها كما لو انها نضجت بالاضافه الى تغيير اخر.
لم تعد كلتا العينين مصبوغتين باللون الذهبي اللامع بل اصبحت احداهما ملونه باللون الابيض بينما بقيت الاخرى على حالها.
تحركت طاقه بيلين السحريه والروحيه حول هاتين العينان مثل المياه حول الدوامه وخرجت هاله مخيفه منها.
[احذر من الخطر القادم! الخطر الذي سوف يدمر العالم بالكامل! خطر الكوابيس!]
....
<صوت تنفس عالي>
استيقظ بيلين فجأة في وسط الغابه وكان يبتلع الهواء حرفيًا.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!