الفصل 29: مجهول كورفين ضد الكسندر!

653 72 10
                                    

فصل اضافي بسبب الدخول الى التصنيف.

___________

بشكل واضح، اختار بيلين وباجوس ولوقا وايكو ان يرتدوا اقنعه بينما لم يتردد الباقي بالرفض.

بعد كل شيء كانت الشهره احد اهداف النبلاء ولم يضرهم ان تنتشر اخبار عن خليفتهم بل بالعكس افادهم ذلك كثيرًا وكان من اهدافهم رغم ان الامر قد يأتي بنتائج عكسيه ان خسروا في معركتهم بعد قليل.

.
..
...
....

في الخارج..

اجتمع جمهور مكون من عشرات الآلاف من الناس وجلسوا على المدرجات كالنمل وانتظروا الاختبار ليبدأ بغير صبر.

بالطبع، لم يأتي كل هذا الجمهور لمشاهده مباراه غبيه لاطفال في سنه السادسه عشر بل لأنه ليس فقط الاساتذه رفيعي المستوى من اكاديميه اوسيس وكورفين كانوا هنا، بل حتى ولي العهد بنفسه!

شاركت اليوم أكاديميتان رفيعتين المستوى وعده اكاديميات متوسطه المستوى لتحسين علاقاتهم السياسيه مع بعضهم البعض، كان الاختبار هو اخر الهموم اليوم وادرك الجميع وحتى الطلاب ذلك، لكنهم لن يستسلموا لهذا فقط لأن الجوائز مغريه للغايه.

فجأة وبأقل من لحظه، اصبحت الساحه التي كانت مليئة بالازعاج والصراخ في حاله من الصمت الكامل لسبب واحد فقط.

(م.م: شخصيه مهمه :) )

على العرش الذهبي الذي كان يحتل اعلى مكان في الساحه باكملها، جلس شخص بشعر ذهبي طويل كالأسد وتوهجت عيناه الذهبيه بالبروده كأبرد  المعادن وهو ينظر نحو الجمهور ثم الى المعلمين الذي انحنوا على الفور.

انحنى الجميع ايضا على المدرجات ما عدى شخصان الذان نظرا نحوه كما لو كانوا على قدم المساواه.

كان هؤلاء الاشخاص هم مدراء كل من اكاديمية كورفين واوسيس على التوالي، تمت تسمية الأكاديميتين بأسمائهم لذا كان الساحر كورفين هو مدير اكاديميه كورفين بينما كان الساحر اوسيس هو مدير اكاديمية اوسيس كانت فوضى يصعب فهمها لذا تجاهلها معظم الناس.

على اي حال، لم يشكي ولي العهد المسمى ب {بوليثموس ليثوس} رفع ليثوس يده ووقف جميع من كان منحني وتحدث بنبرة صوت هادئه لكن عاليه بحيث سمعها الجميع على الساحه.

"ليبدأ الاختبار!"

'مضيعه للوقت، من المستحيل ان اجد شخصًا مؤهلًا لأن يكون مساعدي بين طلاب السنه الأولى السخيفين'

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن