الفصل 91: كنوز

404 42 3
                                    

اختفى ابولو على الفور بعد ان غادر ديناتوس ولم يعرف احد اين ذهب والشخص الوحيد الموجود في العالم الخامس في الساحة هو كلاغيروس.

عاد تعبير كلاغيروس الى الهدوء بعد ثواني قليلة وحمل مسؤوليه تهدئه الاسياد والملوك في الساحه على عاتقه.

"ما حدث للتو هو امر مؤسف للغايه لكنه لا يغير سبب قدومكم جميعًا الى هنا"

صفق كلاغيروس بيده قبل ان تتحرك طاقة حول الجميع واجبرتهم على المشي نحو تشكيل النقل الآني لكن تم تغيير الوجهه هذه المره.

اصبحت الساحه غير ملاءمة للحديث بعد كل ما حصل وخاصةً ان الدم غطى جزءً كبيرًا منها.

"حسنًا هذا جيد"

نظر كلاغيروس الى الساحة الجديدة التي نقل الجميع اليها وحاول ان يبتسم لكن دون جدوى.

رغم انه لا يملك اي علاقات مع العراف العظيم مثل ابولو لكنه لا يزال يسمع شائعات عنه اينما ذهب وموته بسهوله امامه هو امر لم يتوقعه.

لم يكن الاسياد والملوك على الساحه اطفال او أشخاص بلا خبره لحسن الحظ لذا فقد استغرق الامر اقل من دقيقه لتهدئتهم وشرح الامر لهم.

صفق كلاغيروس باصابعه بعد ان هدء الجميع واخرج 30 صندوق نصفها ذهبي والباقي فضي ووضع اثنين امام كل سيد وملك.

"من يريد ان يبقى منكم يفتح الصندوق الذهبي، ومن لا يريد يفتح الصندوق الفضي"

خرجت هالة لعناصر الاسطورية من الصناديق الذهبيه بينما لم يشعر اي منهم باي شيء امام الصناديق الفضيه.

"لا يمكنني ان اتجاهل شيئًا قد يدمر البشريه"

اتخذ أرثر قراره في اقل من عشر ثواني وفتح الصندوق الذهبي بلا ادنى تردد.

[
الاسم: سيف الالماس
الرتبة: اسطوري 1
الوصف: سيف مصنوع من الالماس السحري النقي مع موجات من الطاقه السحريه على سطحه، يستطيع المستخدم ان يختار احد التأثيرات الثلاث التاليه قبل كل هجوم.

التأثير 1: يزداد طول السيف بمقدار متر ونصف

التأثير 2: تزداد حدة السيف بمقدار ضعفين

التأثير 3: تقل حدة السيف بمقدار كبير لكن الهجوم يدفع الخصم الى الوراء لمسافة بعيده للغايه

المهارة الخاصة:
الشرط: لا شرط
الوصف: طاقة سيف نقية تخرج من حافة نصل السيف وتملك قوة هجوميه لا يمكن التقليل منها.
]

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن