تحرك بيلين بسرعه فاقت الصوت بعشرات المرات ودخل الى المتجر قبل ان يلاحظ الحراس حتى.
لم تتغير الكثير من الامور في الداخل على عكس الخارج وكان الاثاث على نفس حالته تقريبًا، الاختلاف الوحيد هو مستوى الأمن العالي والاسعار.
كان هناك حارس في قمة العالم الثاني في كل زاويه وانتشر الموظفين في كل مكان كخلية نحل اثناء التحدث مع الزبائن.
لاحظ بيلين ان رائحة المتجر تغيرت ايضًا وكانت بذلات العمال راقيه ورفيعة المستوى للغايه مما جعل المتجر يضخ هاله من النبل.
بحث بيلين عن ابيس لبعض الوقت لكنه لم يجده في اي مكان وهذا امر طبيعي في الواقع.
بصفته المسؤول الاقتصادي لعائله نبيله فأن ثقل كلمة أبيس في الامبراطوريه تغير كثيرًا واصبح بمكانة بعض النبلاء ولم يكن من الملائم لشخص بوضعه ان يتعامل مع الزبائن.
توجه بيلين الى الدرج المؤدي الى الغرفه السفليه حيث تذكر انه منح كل حقوق هذه الغرفه الى ابيس قبل ان يذهب الى القارة الوسطى.
"توقف! العمال فقط"
خطى حارس في قمة العالم الثاني امام بيلين وسد طريقه.
رغم ان هاله بيلين اعلنت انه مقاتل في قمه العالم الثالث بوضوح الا ان الحارس لم يتردد في ايقافه مما يدل على مدى تدريبه.
لاحظ بيلين شارة رُسم عليها شعار الين يانغ الخاص بعائلته معلقه على صدر الحارس وكُتب تحتها بخط صغير بالكاد يمكن قراءته.
{نخبة حرس اسبيرو}
سخر بيلين في عقله عند رؤية ذلك لكنه لم ينطق بأي كلمه.
{اللهب الابيض}
خرجت شرارة نار بيضاء غير ملحوظه من اصبع بيلين واحرقت الطاقه من حولها بسرعه شديدة.
توقف قلب الحارس عند رؤيتها وتذكر حادثه قديمه قبل عدة سنوات.
[الفصل 50:
تم اجبار الحارس على الركوع على ركبه واحده من شدة الضغط ودخل بيلين بلا اي مقاومه.
"انا رئيس هذه العائلة، تذكر ذلك"
]
انحنى الحارس على الفور وترك بيلين يدخل بلا اي جدال هذه المره.
واقسم في عقله انه لن ينسى وجه بيلين مره اخرى ابدًا.
أنت تقرأ
اقوى معالج
Fantasyاذكى عقل! اذكى عالِم! افضل معالج! لكن في النهايه... اضعف محارب. بعد قتله من قبل اصدقائه لسبب غير معروف، يعود بيلين الى الماضي بإستخدام بعض الاساليب لكنه يتعهد بأن يكون اقوى هذه المره! لعنات؟ سحر؟ جسد قوي؟ هذا مجرد لعب اطفال!