الفصل 43: الاجتماع الامبراطوري

582 73 4
                                    

لم تمر فتره طويله قبل ان يبدأ بيلين في الحديث عن المواضيع المهمه التي استحقت المناقشه فعلًا.

"اخطط لشراء مقر حقيقي لعائلة اسبيرو قد يكلف اكثر من مبنى التدريب بكثير، ما رأيك؟"

تحدث بيلين بعد ان انتهى الجو الدرامي المحيط بالمنطقه ووقف ابيس على الفور.

بعد التفكير لفتره طويله اعرب ابيس عن رأيه.

"مقر عائلة نبيله منخفضه الحجم لا يجب ان يكلف اكثر من 50,000 بلوره متوسطه الجوده.."

تحدث ابيس بثقه ولم يتردد في التعبير عن رأيه على عكس المرات السابقه حيث اصبح ذو مكانه ومسؤوليه عظيمه الآن.

"لا، اريد مقر لعائلة نبيله متوسطه او حتى مرتفعه الرتبه لا اعتقد انني سأبقى نبيلًا منخفض الرتبه لفتره طويله"

تغير تعبير ابيس بعد سماع ذلك، من معرفته القليله ب بيلين فأنه يتحدث فقط عندمًا يكون متأكدًا وواثقًا.

"من المستحيل ان يكون هناك تكلفه ثابته يمكنك ان ترسم لي مخططًا وعندها سأستطيع ان اعرف التكلفه الحقيقيه، ومن فضلك لا تشتري مبنى مثل هذا بتهور، يمكن ان يتم تدميرنا حقًا ان حدث هذا.."

"لا تقلق، انت المسؤول الاقتصادي الآن ولن اصرف كميات كبيره من المال دون مشاورتك اولًا"

اعترف بيلين ان موهبة ابيس التجاريه فاقته بعدة مستويات لذا فقد كان يعني كلامه حقًا عندما قال ذلك.

"هذا جيد، انا متأكد من اننا سنحصل على المال الكافي لشراء مقر في غضون 8-10 اشهر ولن يستغرق اكثر من ذلك!"

ابتسم بيلين واخرج رداء احمر نُقشت عليه علامه الين يانغ وكُتب بخط عريض <المسؤول الاقتصادي>، كان هذا الرداء مماثلًا لرداء بيلين من ناحيه الصلابه و قد صنعه منذ مده غير طويله لأبيس.

غادر بيلين بعد ذلك وترك المتجر للمسؤول الاقتصادي، يجب ان يجهز نفسه للحرب التي قد تأتي بعد اقل من شهر واحد بعدة طرق.

"سيكون الامر خطيرًا للغايه!"

تنهد بيلين اثناء ذهابه الى مقر التدريب...

....

مر شهر بسرعه كبيره وخرج بيلين من مقر التدريب وتذكر الاشياء الغير مهمه التي حدثت اثناء الشهر الماضي.

جاء بيلياس الى مقر التدريب في اليوم الثاني من الشهر كما قال له بيلين واقام في احد غرف التأمل العديده.

اقوى معالجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن