الحلقة 5 - حراس الظل (1)


[ا- اذا سأترك الجميع يعتني به هيهيهيهي!!]


قال الدوكايبي هذه الكلمات واختفى.


عقوبة طعام وعقوبة بقاء على قيد الحياة. لقد عرفت بالفعل عن العقوبة السابقة. ومع ذلك ، لم يكن هذا الأخير في طرق البقاء الأصلية. ربما تسبب عقدي مع بيهيوونغ في هذا التطور.


أكدت جونغ هيوون أن البسكويت الموجود في جيبها قد اختفى وسألت بصوت خافت.


"دوكجا-شي ، هل عرفت ان شيئًا مثل هذا سيحدث"


"لقد توقعت ذلك. فكرت في ما قد يفعله الدوكايبي أولاً لمضايقة البشر ".


"... ألست جيدًا في التوقعات؟"


ناديت لي هيونسونغ والآخرين الى هنا. تم إنشاء الوضع والآن حان الوقت للتحرك.


"ردوا طعامنا!"


"كيف ، كيف حدث هذا؟"


كان الناس من المجموعة المهمشة يبكون. ودُمر شيون إنهو والمجموعة الرئيسية بسبب نقص الطعام المفاجئ. اجتمعت عيناي على شيون اينهو ، الذي عض شفته.


[ربما ... هل كنت على علم بذلك؟ لا ، هذا مستحيل.]


إذا استطيع قراءة أفكاره فهذا هو ما يفكر فيه.


[لقد قرأت بدقة أفكار الشخصية "شيون إنهو".]


[لقد زاد فهمك للشخصية "شيون اينهو".]


... يرتفع فهمي من هذا النوع من الأشياء؟


نظرت إلى تعابير الآخرين وحاولت تخمين ما كانوا يفكرون فيه. لكن الرسائل السابقة لم تنبثق.


في هذه الأثناء ، جمع شيون إنهو بسرعة الناس معا من أجل تنظيم الفوضى.


"الجميع ، اجتمعوا معا. سوف أقدم لكم إشعارًا للطوارئ ".


كانت محتويات الإشعار بسيطة: لقد أصبح الوضع أسوأ ، لذا كان هناك حاجة إلى المزيد من "الكشافة" من المجموعة المهمشة. كان عليهم أن يسرعوا ففي الوقت الحالي لم يكن هناك طعام تحت الأرض.


"لن نوزع الطعام على الأشخاص الذين لا يشاركون فى الكشافة".


على الرغم من الإعلان المتشدد ، لم يكن هناك رد فعل عنيف من المواطنين. لا ، لم يستطيعوا. لقد كانت نتيجة حتمية في هذه الحالة. لاحظ الناس ذلك وتطوعوا ليصبحوا كشافة واحداً تلو الآخر.


على الرغم من اختفاء الطعام ، بقي الأمل على وجه شيون إنهو. عندما أصبح الوضع أسوأ ، تم تمرير المزيد من السيطرة على المجموعة السائدة.


أصبح لي هيونسونغ قلقا عندما رأى هذا وفتح فمه.


"دوكجا-شي ، ماذا الآن؟"


"بالطبع ، يجب علينا الذهاب والحصول على الطعام."


أصبحت تعبيرات أعضاء ال مجموعة متوترة عند هذه الكلمات. الحصول على الطعام. هذا يعني شيئًا واحدًا فقط.


"اذاعلينا أن نكون كشافة؟ لا يزال هناك طعام متبقي فوق الأرض "


"كلا ، لن نذهب فوق الأرض. إذا ذهبنا إلى هناك فسنموت بلا شروط ".


نظرت إلى قناع غاز على الأرض. هذا القناع الغاز المهترىء لا يمكنه أن يوقف الضباب السام.


"لكننا بحاجة إلى الحصول على الطعام من فوق الأرض ..."


"لي هيوونسونج-شي. العالم قد تغير. وسيحتاج الطعام للتغير كذلك. "


نظرت إلى النفق المؤدي الى محطة ياكسو.


"انتظر دقيقة دوكجا-شي ... لا تخبرني؟ "


"صحيح."


في هذا العالم ، لم يعد البشر هم المفترسين الاعلى. حتى لو لم نكن مفترسين ، فليس بالضرورة أن نكون فريسة.


"سنقوم باصطياد الوحوش"
أنت تقرأ
Omniscient Reader's Viewpoint
Fantasyفقط انا من يعرف نهاية هذا العالم. في يوم من الأيام، وجد شخص نفسه عالقاً في عالم الرواية المفضلة لديه. ماذا يفعل للبقاء على قيد الحياة؟ إنه عالم ضربته الكوارث والأخطار من كل مكان. يعرف حبكة القصة حتى النهاية. لأنه كان القارئ الوحيد الذي تمسك بقراءة ه...